خبيرة تكشف الاستخدام الخاطئ للعطور.. وتقدم 3 نصائح ذهبية للنساء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت "منى قطان" المؤسس المشارك للعلامة التجارية"Huda Beauty" لمستحضرات التجميل والعطور في العاصمة الإماراتية دبي، عن أفضل الطرق لاستخدام العطور والحفاظ على رائحتها طوال اليوم.

وفي تقرير نشره موقع "ديلي ميل" اليوم، قالت "قطان" صاحبة العلامة التجارية العربية الأشهر في الإمارات، أن الجميع يستخدم العطور بشكل خاطئ تمامًا، وقدمت ثلاث نصائح لإطالة رائحة العطر المفضل للشخص عند الاستخدام.

الفازلين

طبقًا للنصائح الذهبية التي قدمتها خبيرة التجميل، فإن وضع الفازلين أو أي من مرطبات البشرة على الجسم قبل استخدام العطر المفضل، يساعد في إطالة عمر الروائح العطرية، وبشكل عام، يفضل وضع الفازلين على الركبة والمعصمين والرقبة.

بعد وضع الفازلين أو أي مرطب آخر، يمكن رش العطر المفضل لديك على الأماكن نفسها، وسيؤدي ذلك إلى استمتاعك برائحة عطرك المفضلة طوال اليوم.

الوقت

قالت "قطان" إن الوقت مهم جدًا، وعلامة فارقة في استخدام العطور والإطالة من عمر روائحها على الجسم، ومن المفضل استخدام العطور بعد الاستحمام مباشرة، حيث لا يزال الجسم رطبًا بشكل كبير، والتي تساعد على امتصاص الجسم للروائح وبالتالي بقائها لفترة أطول.


الشعر

بعض النساء يستخدمن العطور على الشعر بشكل عشوائي، ولكن طبقًا لنصائح خبيرة التجميل "قطان" فإن هذا السلوك خاطئ ويضر بالشعر، كما أنه لا يساعد في الحفاظ على رائحة الشعر معطرة برائحة العطر.

فمن المفضل رش العطر المفضل على فرشاة الشعر، ومن ثم تمشيط الشعر بشكل مستمر لبعض الوقت، مما يساعد في تفريق الرائحة بجميع جوانب الشعر، كما أنه يساعد على احتفاظ الشعر برائحة العطر طوال اليوم.

هذا المقال "خبيرة تكشف الاستخدام الخاطئ للعطور.. وتقدم 3 نصائح ذهبية للنساء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دنيا الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دنيا الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق