مجوهرات ذهب أبيض مع أحجار سوداء للخريف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عُلا أبو علي الأربعاء, 09/11/2019 - 14:43

دائماً ما تضيف الأحجار الكريمة باللون الأسود لمسة رائعة وراقية وبعيدة عن المعتاد بالفعل في المجوهرات الفخمة، وبالأخص إذا كانت مجوهرات ذهب أبيض. لهذا الخريف، اعتمدي الأحجار السوداء مع الذهب الأبيض لإكمال إطلالاتك المسائية.

أقراط من فيرنييه

أقراط من فيرنييه Vhernier

من علامة فيرنييه Vhernier، اخترنا لك أقراط ذهب أبيض راقية للغاية مزينة بالألماس الأبيض والألماس الأسود البارز ليكمل إطلالتك المسائية.

سوار من دي غريسوغونو

سوار من دي غريسوغونو De Grisogono

ومن علامة دي غريسوغونو De Grisogono، اخترنا لك سوار ذهب أبيض مزين بالألماس الأبيض من جهة مع حجر الأونيكس الأسود من الجهة الأخرى.

خاتم من بوشرون

خاتم من بوشرون Boucheron

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض كبير وبارز بحجر الياقوت الأسود حوله بأكمله، مع لمسة ألماس أبيض وروبي.

سلسلة من فان كليف اند اربلز

سلسلة من فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك سلسلة ذهب أبيض مزينة على شكل زهرة بالألماس الأبيض وحجر الأونيكس.

أقراط من شوبارد

أقراط من شوبارد Chopard

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك أقراط ذهب أبيض ناعمة على شكل قلوب مزينة بالألماس الأبيض وحجر الأونيكس الأسود.

خاتم من أكيليس

خاتم من أكيليس Akillis

ومن علامة أكيليس Akillis، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض عصري على شكل لغز مزين بالألماس الأبيض من جهة والألماس الأسود من الجهة الأخرى.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "مجوهرات ذهب أبيض مع أحجار سوداء للخريف" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق