تكسب آلاف الدولارات على الإنترنت بفضل بدانتها المفرطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تكسب امرأة بريطانية ما يقرب من 1000 دولار شهرياً عن طريق تسجيل مقاطع فيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم خلالها بتناول كميات كبيرة من الطعام. أصبحت هيزل (29 عاماً) من مدينة ناشفيل، نجمة على الإنترنت بفضل بدانتها التي كانت ذات يوم مبعث إزعاج شديد لها، إذ اعتاد زملاؤها في المدرسة على السخرية منها.
two%202.jpg

وتقول هيزل معلقة على مهنتها الجديدة "أشعر بالإيجابية والقوة. على الرغم من أن لدي كرش كبير ومترهل، إلا أنني لم أعد أخجل من مظهر جسمي، وحوّلته إلى عامل تحفيزي لي عوضاً عن كونه عاملاً محبطاً".

وأضافت "تلقيت رسائل إعجاب كثيرة بمظهري عبر التعليقات والبريد الإلكتروني، حتى أن بعض المتابعين من الرجال قدموا عروض زواج لي. أشعر بالثقة والارتياح أكثر من أي وقت مضى".

tow%201.jpg

وحفّزت هيزل الكثير من المتابعين على شراء أنواع الطعام التي تتناولها والتي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية مثل البيتزا والجبن والوجبات الدسمة، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

هذا المقال "تكسب آلاف الدولارات على الإنترنت بفضل بدانتها المفرطة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق