نيكول كيدمان تتألق بـ"صندل أكوازورا" المزيّن بالجلود والرّيش في أحدث إطلالتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

معظم الفتيات ذوات القامة الطويلة يعانينَ من مشكلة اقتناء أحذية خاصّة بالمناسبات، ذلك أنّ معظم الخيارات مُتاحة في أنماط الكعب العالي. غير أنّ الممثلة الشّهيرة نيكول كيدمان التي يبلغ طولها 1.80 سم، تعرف جيدًا كيف تختار الحذاء المسطّح المناسب لحضور المناسبات، وهذا ما أثبتته في إطلالتها الأخيرة، باختيار صندل أكوازورا Ponza المزيّن بالرّيش والجلود، والذي يبلغ سعره حوالي 800 دولار.

فقد حضرت كيدمان عرضًا لأداء Moulin Rouge في برودواي، ونسّقت الحذاء الأنيق مع فستان أحمر مطبّع من قماش الجاكار من مجموعة كلوي لربيع وصيف 2020، حيث أوجدت تفاصيل الرّيش التي زينت صندلها المسطّح التوازن المثالي في إطلالتها بالفستان المثير.

اقرا ايضاً:

أنجلينا جولي بفستان أسود وحذاء بالكعب العالي
وليس كلّ زوج من الصّنادل المسطّحة ملائما للمناسبات والمواعيد المسائيّة، لذلك ابحثي عن الأنماط المزيّنة بتفاصيل أنيقة، مثل الرّيش أو الساتان أو الزخارف إذا كنتِ ترغبين في ارتدائها مع فستان راقٍ.

قد يهمك ايضاً:

"الكعب العالي" يثير الجدل في اليابان والحكومة تتدخل

قواعد "اتيكيت" يجب التدرُّب عليها قبل ارتداء "الكعب العالي"

هذا المقال "نيكول كيدمان تتألق بـ"صندل أكوازورا" المزيّن بالجلود والرّيش في أحدث إطلالتها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (لايف ستايل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق