الرقي التام في جلسة تصويرية لمجوهرات ملكية خاصة بـ"هي"

ألوان الباستيل الحالمة تطغى على أزياء موسم "ريزورت" الذي يبشر بالربيع. فساتين أنيقة تزيدها المجوهرات الراقية ألقاً.. الزهور الماسية تزين بعضها، والجواهر الملونة تزيدها فخامة واشراقاً.

 

تنسيق: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta
تنسيق المجوهرات: "سهى حامد" Souha Hamed
تصوير: "ساندرين دوليرمو” و"مايكل لابيكا" Sandrine Dulermo & Michael Labica
تصميم الماكياج: "ليز مارسدن" Lyz Marsden باستعمال
مستحضرات "إيف سان لوران بيوتي" YSL Beauty
تصفيف الشعر: "كيشيرو هيرانو" Keiichiro Hirano
مساعدا المنسقة: "بيكس" Bex و"إدسون تونياتو جونيور" Edson Toniato Junior
العارضة: "زاني كيتر" Xannie Cater لدى "سلكت لندن" Select London

 

صورة 1

صورة 1

كاب أبيض مزخرف من "ماكس مارا" Max Mara
تاج "لوريل" Laurel من الذهب الأبيض مرصع بالماس الدائري الأبيض، والماس الوردي القطع، والماس البيضوي بقصة بريوليت من "غرارد" Garrard.
عقد من تشكيلة المجوهرات الراقية من "دو غريزوغونو” De Grisogono من الذهب الأبيض مرصّع بالماس البيضوي بقصة بريوليت بعيار 65.369 قيراط، وبالماس الأبيض بعيار 17.33 قيراط.

 

صورة 2

صورة 2

فستان من التول مع فستان تحتي وردي من "تمبرلي لندن" Temperley London، وعصابة رأس وردية بشبك أسود من "لوك أند كو هاترز" Lock & Co. Hatters.
عقد مرصع بالياقوت البورمي بعيار 78.23 قيراط، والماس بقصة الماركيز البيضوية المستدقة الرأس بعيار 3.80 قيراط، والأوبال الأنديزي الوردي اللون بعيار 103.22 قيراط، و 24.81 قيراط من الماس المتألق. وسوار مطوق للمعصم مرصع بالياقوت البورمي بعيار 37.12 قيراط، والماس بقصة الماركيز بعيار 7.49 قيراط، والأوبال الأنديزي الوردي بعيار 53.70 قيراط. وخاتم مرصع بالماس وبحبة ياقوت على شكل قلب. كل القطع من "بوغوصيان" Boghossian.
على يد العارضة اليسرى: سوار من مجموعة المجوهرات الراقية من البلاتين مرصع بالماس الزمردي القطع بعيار 52.16 قيراط من "مسيف" Moussaieff.

 

صورة 3

صورة 3

فستان وردي طويل بكمّين منتفخين من "ريبيكا فالنس" Rebecca Vallance
من "جيمس غان" James Ganh، عقد "فلورا" Flora مرصع بالماس الوردي والأبيض يمكن نزع أزهاره وارتداؤها كأقراط أذن، وسوار "فلورا فونا" Flora Fauna مرصع بالماس والياقوت والصفير الملون والروبليت وترمالين بارايبا، وخاتم مرصع بزمردة مركزية وبالماس والبلور الصخري.

 

صورة 4

صورة 4

فستان أصفر بكمّين طويلين من "إرمانو شيرفينو" Ermanno Scervino
من مجموعة المجوهرات الراقية "جوزيفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من "شوميه" Chaumet، عقد من الذهب الأبيض مرصّع بالماسات المتألقة، وسوار من البلاتين مرصع بالماس.
من "غراف" Graff، أقراط أذن ماسية مرصعة بالماس بعيار 26 قيراط، وخاتم ماسي مستوحى من الشمس ومرصع بالماس بعيار 3 قراريط؛ ومن مجموعة "إنسبايرد باي تومبلي" Inspired by Twombly ، سوار مرصع بالماس بعيار 12 قيراطاً، وخاتم مرصّع بالماس بعيار 7 قراريط.

 

صورة 5

صورة 5

فستان طويل مخطط من "أ تيودورو" A. Teodoro ، وحقيبة صلبة من البرسبكس باللون الأبيض السكري ذات مشبك ذهبي من "غوتشي" Gucci.
من "تيفاني أند كو” Tiffany & Co، عقد "إكس لينك" X Link من الذهب الأصفر والبلاتين مرصع بالماس، وخاتم من الذهب الأصفر والبلاتين مرصع بالماس وبحبة صفير برتقالية بعيار 4.02 قيراط.
من "شوبارد" Chopard، ساعة "لور دو ديامان" L’Heure du Diamant من الذهب الوردي مرصعة بالماس بعيار 19.16 قيراط. من "بوشرون" Boucheron،
خاتم "فازي، ذا ليبارد كات" Fuzzy, The Leopard Cat من الذهب الوردي مرصع بالزمرد، والماس الأبيض والبيجي.

 

صورة 6

صورة 6

فستان طويل الكمين ومزخرف باللونين الأسود والوردي من "لويس فويتون" Louis Vuitton.
من "مسيف" Moussaieff ، بروش على شكل زهرة من مجموعة المجوهرات الراقية مرصع بالياقوت بعيار 36.07 قيراط، و 6.99 قيراط من الماس الأصفر، و 7.09 قيراط من الماس الأبيض، و 22.22 قيراط من الماس المتعدد الألوان، ولؤلؤة طبيعية بعيار 23.76 قيراط.
من "آرا فارتانيان" Ara Vartanian ، أقراط أذن من الذهب الأصفر مرصعة بالسترين بعيار 37.73 قيراط، و 3.05 قيراط من الصفير البرتقالي، و 1.93 قيراط من الماس الأسود، و 0.3 قيراط من الماس الأبيض.

 

صورة 7

صورة 7

فستان مقلم مزخرف من "ميو ميو" Miu Miu.
أقراط "آركتيك تانغو" Arctic Tango من الذهب الأبيض مرصعة بالصفير البيضوي بعيار 21.05 قيراط، و 5.26 قيراط من الماس الأبيض من "أدلر" Adler.

 

صورة 8

صورة 8

فستان أحمر طويل من "ريبيكا فالنس" Rebecca Vallance.
خاتم "أكتوبوس" Octopus من الذهب الوردي مرصع بالروبليت بعيار 29.94 قيراط، والماس البني المقلوب، والماس الأبيض من "آرا فارتانيان" Ara Vartanian.
من مجموعة "تمتيشنز" Temptations من "شوبارد" Chopard، أقراط أذن بمشبك مرصعة بالجمشت بعيار 34.64 قيراط، و 13.27 قيراط من الصفير والياقوت.

 

صورة 9

صورة 9

من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana ، حذاء مزخرف، وكاب مزركش باللون الذهبي الوردي. عقد وسوار "لايملايت صاني سايد أوف لايف" Limelight Sunny Side of Life من الذهب الوردي والماس، والعقد مرصع أيضاً بحبة إسبينل مركزية.

خاتم "لايملايت سيكرتس أند لايت" Limelight Secrets & Light من الذهب الوردي المرصع بالياقوت والماس، وساعة مجوهرات راقية من تشكيلة "لايملايت" Limelight من الذهب الوردي المرصع بالماس. كل المجوهرات من "بياجيه" Piaget.

 

صورة 10

صورة 10

فستان أبيض من "هويشان جانغ" Huishan Zhang.
سوار وخاتم "روز بودريه" Rose Poudre من الذهب الوردي المرصع بالماس. يمكن فصل زهرة الكاميليا عن السوار ووضعها مثل بروش. القطعتان
من مجموعة " 1.5 ، 1 كاميليا. 5 آلور" Camelia. 5 Allures 1 ,1.5 من "شانيل فاين جولري" Chanel Fine Jewelry.

 

صورة 11

صورة 11

فستان باللون الأخضر المتدرج مزخرف بالريش من "البيرتا فيريتي" Alberta Ferretti.
من "بنتلي اند سكينر" Bentley & Skinner أقراط أذن عتيقة من الماس والزمرد من طراز الآرت ديكو، عائدة إلى العام 1930 تقريبًا وسوار عتيق على يد العارضة اليسرى من الزمرد والماس عائد إلى العام 1940 تقريبًا.
من "شوبارد" Chopard سوار عريض من الذهب الأبيض الأخلاقي الاستخراج والتيتانيوم مرصع بعقيق السبيسارتين والماس والزمرد والأوبال والصفير. من "دو غريزوغونو" De Grisogono خاتم من الذهب الأبيض مرصع بحبة أكوامارين بعيار 36.5 قيراطًا في الوسط تحيط بها 10.19 قراريط من الأكوامارين، و 9.689 قراريط من الماس البني، و 0.192 قيراط من الماس الأبيض و خاتم مجوهرات راقية من الذهب الأبيض مرصع بحبة زمرد بعيار 13.59 قيراطًا، و 5.9 قراريط من الزمرد، و 3.705 قراريط من الصفير الأزرق.

 

صورة 12

صورة 12

فستان أخضر طويل من "فالنتينو" Valentino.
سوار "ستريليتزيا" Strelitzia من الذهب الأبيض والكهرمان الأسود مرصع بعرق اللؤلؤ، وياقوتة بورمية بيضوية بعيار 3.02 قيراط، وياقوتة بورمية بيضوية بعيار 2.98 قيراط، والياقوت، والماس من "أدلر" Adler.

هذا المقال "الرقي التام في جلسة تصويرية لمجوهرات ملكية خاصة بـ"هي"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

التالى هذه الشابة التي أشعلت المواقع بجمالها هي ابنة ممثلين سوريين شهيرين (صور)