جربر أنيقة خلال آخر أيام أسبوع الموضة في باريس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدت عارضة الأزياء كايا جربر، البالغة من العمر 17 عاما، كأنها نِسخة طبق الأصل من والدتها سيندي كروفرد العارضة السابقة والبالغة من العمر 53 عاما، خلال آخر أيام أسبوع الموضة في باريس الخميس.

وظهرت العارضة في أحد شوارع باريس مرتدية معطفا وسروالا واسعا من الجينز مع قميص قطني بسيط، وعززت مظهرها مع شعر مصفف في كعكة أنيقة، ووضعت القليل من الإكسسوارات، وظهرت في واحدة من أكثر الإطلالات المفضلة لولدتها سيندي.

جربر أنيقة خلال آخر أيام أسبوع الموضة في باريس

أقرا ايضًا:

كايا جربر تحصد جائزة أفضل عارضة أزياء لعام 2018

وحملت جربر حقيبة كتف صغيرة باللون الجملي، وارتدت زوجا من أحذية البوت البيضاء، واكتفت العارضة بمظهر خالٍ من المكياج، ويبدو أن جربر كانت على موعد العذاء مع صديقة لها، إذ شوهدت العارضة وهي تعانق صديقة لها في الشارع، ثم ذهبا معا إلى مطعم وشوهدت كايا وهي تتناول وجبتها المفضلة من الطعام العضوي، وكان هذا اليوم مزدحما للعارضة الشابة، والتي سارت على المدرج في عرض كلوي خريف / شتاء 19/20 في مدينة ميزون دي لا راديو.

جربر أنيقة خلال آخر أيام أسبوع الموضة في باريس

وارتدت كايا خلال العرض تنورة قصيرة من الدانتيل الأزرق، مع بلورة تجمع بين اللونين الأسود والأزرق، مع حذاء باللون الجملي، أكملت مظهرها الأنيق مع معطف مطابق للحذاء يجمع بين النسيج الجلدي والصوفي.

وقد يهمك أيضًا:

كايا جربر تحتفل بعيد "الهالوين" الخاصّ بها مبكرًا

كايا جربر تتألق بأزياء أنيقة خلال أسبوع الموضة

 

هذا المقال "جربر أنيقة خلال آخر أيام أسبوع الموضة في باريس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق