التخطي إلى المحتوى
تبيض الإبط بالوصفات المنزلية
تبيض الإبط بالوصفات المنزلية

الإبط من الأماكن الهامة في جسم المرأة ويجب العناية به لأن إهمال فيه ينتج عنه اسمرار الإبط و يصبح شكله غير محبوب لدى المرأة، كما أنه من أكثر الأماكن الذي ينتج العرق في جسم الإنسان فيعطي رائحة غير محبوبة، لذا تستخدم السيدات و الآنسات بعض مزيلات العرق التي تسبب غمقان هذه المنطقة وتجعل منظره غير مرغوب به ولك في موقع مقالاتي كل ما يخص هذا الموضع بالتفصيل.

تبييض الإبط بالوصفات المنزلية

يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية السليمة و الصحيحة التي يمكن عملها  في المنزل و استخدامها للعمل علي تفتيح الإبط و منها:-

وصفة النشا و الليمون

إحضار نص ليمون و دهن الإبط بها كاملاً ثم وضع مقدار النشا علي البط بشكل كافي و تركه حتي يتجفف، ستقوم بملاحظة تغير لون النشا إلي اللون الأسود، قوم بتفتيته بيديك جيدًا بدون غسله بالماء، ستلاحظ الفرق باستخدام هذه الوصفة، قوم بعملها مرتين يوميًا لمدة أسبوع لكي تحصل علي النتيجة التي تريدها.

وصفة عصير البطاطس و الليمون

بعد عمل عصير البطاطس يتم مزجه مع كمية مناسبة مع عصير الليمون، ثم وضعه علي الإبط حتي ينشف ويتم غسله بالماء و ستلاحظ الفرق، يمكن عمل هذه الوصفة يوميًا لمدة أسبوع  والحصول علي النتيجة المرغوب فيها.

وصفة الخيار

تعتبر وصفة لها تأثير جيد في تفتيح البشرة كعصير الليمون وعصير البطاطس، واستخدامه عن طريق دهن منطقة الإبط بشرائح الخيار، أو عمل الخيار عصير ووضعه علي الإبط و تستخدم هذه الطريقة مرة أو مرتين يوميُا لمدة أسبوع و ستلاحظ الفرق للحصول علي النتيجة المرغوب بها.

 وصفة الكركم و الفازلين

من المعروف أن الكركم له فوائد كثيرة و منها تفتيح البشرة، يتم مزيج معلقتين من الكركم مع كمية مناسبة من الفازلين، و تدهن بها الإبط و ترك المزيج لمدة نص ساعة ثم غسله بالماء، يتم استخدام هذه الوصفة يوميًا للحصول علي النتيجة المرغوب فبها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *