تردد قناة الرياضية السعودية ksa نوفمبر 2018 مباراة الهلال والقادسية .. التعاون وأحد في الدوري السعودي للمحترفين .. بث مجاني نايل .. عرب سات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلق تردد قناة الرياضية السعودية KSA على العديد من الأقمار الصناعية عرب سات، نايل سات، بهدف كسر احتكار بث مباريات الدوري السعودي على قناة واحدة، لذلك أخذنا على عاتقنا إعداد هذا التقرير عن قناة الرياضية السعودية حتى نسهل عليكم سهولة البحث عن ترددات القناة على جميع الأقمار الصناعية، ولنضع بين أيديكم المعلومات الصحيحة والدقيقة  عن تردد قناة السعودية الرياضية KSA على الأقمار الصناعية التي تبث تردد القناة، ومن الجدير بالذكر أن قناة الرياضية السعودية ksa هي نتاج التعاون المشترك بين الهيئة العامة للرياضة التي يترأسها ترك آل شيخ وهيئة الإذاعة التلفزيون السعودية، وتقوم القناة بنقل جميع الفاعليات الخاصة بالدوري والكأس السعودي، كذلك جميع أخبار ومباريات منتخب الأخضر السعودي، وذلك من خلال متابعة جميع الأحداث الرياضية والمباريات.

ومن الجدير بالذكر أنه في وقت أخذت قناة الرياضية السعودية مكانتها محلياً وعربياً وتزايد عملية البحث البحث عن تردد القناة في مختلف الأقطار العربية من الخليج للمحيط، وذلك للمحتوى المتميز الذي تبثه القناة، وكذلك عملية التطوير المستمرة في محتوى القناة، وأيضا استخدام أفضل الأساليب التقنية والتكنولوجية التي تتبعها القناة، كما حرصت القناة منذ بدايتها على جذب أفضل المعلقين والمحللين الرياضيين خاصة قيما يتعلق بالساحرة المستديرة.

تردد قناة السعودية الرياضية KSA بتقنية HD

تستخدم قناة الرياضية السعودية أحدث وأفضل التقنيات في البث، فمن خلال الجدول التالي الذي يعرض لكم الترددات الصحيحة بتقنية hd لقناة السعودية الرياضية، التي تبث محتواها المتميز بأعلى جودة للصورة والصوت، وتبث قناة الرياضية السعودية بهذه التقنية على قمر عرب سات وقمر نايل سات.

القمر التردد الاستقطاب الترميز النايل سات 12284 عمودي 27500 العرب سات 12149 أفقي 27500

تردد قناة السعودية الرياضية KSA بتقنية SD

من خلال الجدول التالي نعرض عليكم تردد قناة الرياضية السعودية بالتقنية العادية SD وهي أيضا عالية الجودة للصوت والصورة، وتبث القناة برامجها بهذه التقنية على القمر المصري نايل سات، وكذلك القمر العربي عرب سات.

القمر التردد الاستقطاب الترميز النايل سات 12149 أفقي 27500 العرب سات 12015 عمودي 27500

تردد السعودية الرياضية الأولى والثانية

التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ 12248 رأسي أو عمودي 27500 3/4

تردد السعودية الرياضية على القمر الصناعي بدر 6

التردد الاستقطاب معدل الترميز التصحيح 11976 عمودي 27500 5/6

من الجدير بالذكر أنه لا تقتصر القناة على نقل الرياضة الأحداث الرياضية الخاصة بالساحرة المستديرة فقط، ولكنها تغطي كل أوجه الأحداث الرياضية، وذلك من خلال استوديوهات تحليلية متميزة يقدمها نخبة من المعلقين والمحللين والضيوف، وتقدم القناة استوديوهات تحليلية تسف فاعليات المباريات وفي الاستراحة، كما تقوم بالتغطية التحليلية بعد انتهاء المباريات والأحداث الرياضية في تميز غير مسبوق، ولا يقتصر الأمر على المحللين والنجوم بالمملكة السعودية، بل تستضيف القناة كبار النجوم المحللين العرب أيضا، لهذا أصبح للقناة عشاق بسائر البلدان العربية أما المحللين والنجوم التي تذخر بها شاشة قناة الرياضية السعودية فهم:

تردد قناة السعودية الرياضية 24
تردد قناة الرياضية السعودية ksa عرب سات نايل سات بدر 6
حمد نور سلطان البرقان فؤاد أنور يوسف الثنيان موسى المحياني مدحت شلبي خالد بدرة عبدة الواكد والكثير من نخبة نجوم الرياضين العرب

جدول مباريات الدوري السعودي الجولة الثامنة

تردد قناة الرياضية السعودية ksa نوفمبر 2018 مباراة الهلال والقادسية .. التعاون وأحد في الدوري السعودي للمحترفين .. بث مجاني نايل .. عرب سات

جدول ترتيب الدورى السعودى بعد نهاية الجولة السابعة

تردد قناة الرياضية السعودية ksa نوفمبر 2018 مباراة الهلال والقادسية .. التعاون وأحد في الدوري السعودي للمحترفين .. بث مجاني نايل .. عرب سات

أقرأ أيضا وتعرف على:

عزيزي القارئ العربي: قدمنا لكم تقرير وافي عن قناة الرياضية السعودية، ونسعد بتعليقاتكم، وفي حال كان لديكم سؤال أو استفسار يمكنكم ترك تعليق بالاستفسارات التي ترغبون في توضيحها ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة وشيقة مع كل ما تقدمه القناة من مباريات وبرامج.



المصدر : نجوم مصرية

هذا المقال "تردد قناة الرياضية السعودية ksa نوفمبر 2018 مباراة الهلال والقادسية .. التعاون وأحد في الدوري السعودي للمحترفين .. بث مجاني نايل .. عرب سات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (نجوم مصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو نجوم مصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق