بالصور .. احدث طريقة تفعيل ملصقات واتساب الجديدة Whatsapp stickers بثلاث خطوات فقط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بالصور .. احدث طريقة تفعيل ملصقات واتساب الجديدة Whatsapp stickers بثلاث خطوات فقط
تفعيل رموز واتساب

بعد طرح برنامج المراسلة الفورية إضافة ملصقات واتساب الجديدة لهواتف الأيفون، يسعى الكثير لتفعيل خاصية الملصقات عبر تطبيق الواتساب الخاص به، واليكم احدث طريقة في إضافة وتفعيل Whatsapp stickers بسهولة من خلال خطوات بسيطة وسهلة وبدون شرح معقد، لأن الكثير من مستخدمي الواتساب يفضلون المراسلات باستخدام الملصقات وذلك لأن الملصقات تكون اكثر تعبيرا وتفاعلا أثناء المراسلة، حيث كثر البحث والجدل في معرفة إضافة ملصقات الواتساب وتفعيلها على التطبيق الخاص بالمراسلة، حيث تتيح خاصية ملصقات الدردشة في الواتساب القدرة على التعبير والتفاعل مع الرسائل بشكل افضل كما هو الحال في فيسبوك ماسنجر وغيره من تطبيقات المراسلات الفورية، وقد وجد المستخدمين صعوبة في عملية تحديث الواتساب لأحدث نسخة، والسبب في هذا أن الشخص يكون على جهازه احدث إصدار للواتساب ولكن يرفض البرنامج التحديث، وذلك لأنه يسمح بتحديث تطبيق واتساب بأحدث نسخة في حالة توفر نسخة احدث جديدة، وبالتالي يمكنك تحديث واتساب بحذفه وإعادة تحميل احدث نسخة.

طريقة إضافة ملصقات واتساب Whatsapp stickers

من خلال الخطوات الأتية والمبسطة يمكنك إضافة ملصقات واتساب بسهولة إلى الدردشة.

حذف تطبيق الواتساب من الأيفون نهائيا (مع ملاحظة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من المراسلات الخاصة بك). إعادة تحميل الواتساب بأحدث نسخة. الضغط على الرمز بجانب صندوق كتابة المراسلة التي توضحه الصور، ثم الضغط على علامة (+) ثم الضغط على السهم المتجه لأسفل.
تفعيل ملصقات واتساب
اضافة ملصقات واتساب

والضغط على السهم المتجه لأسفل بغرض تنزيل الملصقات على الايفون لسهولة استخدامها في الدردشة واستخدام ملصقات واتساب بسهولة.

قد يهمك أيضا:

ملصقات واتساب
تفعيل رموز واتساب

هذه تعتبر أسهل طريقة إضافة ملصقات واتساب للأيفون ويمكنكم متابعة المقالة التي يتم تحديثها لشرح إضافة ملصقات واتساب لأجهزة اندرويد المختلفة، واذا واجهتكم صعوبة في خطوات تفعيل ملصقات واتساب يمكنكم التعليق اسفل المقالة.



المصدر : نجوم مصرية

هذا المقال "بالصور .. احدث طريقة تفعيل ملصقات واتساب الجديدة Whatsapp stickers بثلاث خطوات فقط" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (نجوم مصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو نجوم مصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق