هاتف Huawei Mate 20 Pro ينال اعجاب الاوروبيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاتف Huawei Mate 20 Pro ينال اعجاب الاوروبيين

على مر السنين اتهمت كثيرا هواوي بنسخ تصاميم هواتفها الذكية , لكن خلال الفتره الماضية بدات الشركة تهتم باظهار علامتها التجارية الخاصه رغم وجود بعض الملاحظات الا انها بددات تتميز جدا في جانب الكاميرات والذكاء الاصطناعي بشكل كبير جدا .

مؤخراً اطلقت شركة هواوي سلسلة Huawei Mate 20 , وقد اعلنت الشركة بان اصدار Huawei Mate 20 Pro تخطى هاتف Huawei P20 Pro في عمليات الحجز المسبق بنسبة بلغت 40% , في اوروبا الغربية .

يعتبر هواوي ميت 20 برو هاتف رائع للغاية يتنافس بشكل كبير مع هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9، وجوجل بيكسل 3، وهاتف آيفون إكس إس iPhone XS، ولكنه يتفوق عليهم في نقطة السعر حيث أن مواصفات وخصائص من الدرجة الأولى تتطلب سعرًا أعلى من المستوى في حين يبلغ سعر ميت 20 برو 899 جنيهًا إسترلينيًا فقط أي حوالي 1150 دولار.

هناك إصدارين فقط من ميت 20 برو في الوقت الحالي، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 و8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 و256 جيجابايت , كما زودت هواوي هاتفها بخلفية ذات نمط جديد يحمل اسم Hyper Optical Patterns glitter، وهو عبارة عن خطوط طولية تميل بزاوية 45 درجة، تغطي خلفية الهاتف بالكامل باستثناء حيز الكاميرات، تقول هواوي أن هذه الخلفية تُحسن من مقاومة للخدوش وآثار بصمات الأصابع anti-fingerprint، وتُسهل الإمساك بالهاتف بيد واحدة مع التحكم الكامل به لأنها غير قابلة للانزلاق non-slip.

هواوي تطلق العنان لابتكاراتها في سلسلة HUAWEI Mate 20 Series

هذا المقال "هاتف Huawei Mate 20 Pro ينال اعجاب الاوروبيين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار ترايدنت التقنية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار ترايدنت التقنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق