أوبرا تطلق الإصدار 64 من متصفحها مع مانع للتعقب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أعلنت شركة (أوبرا) Opera اليوم عن إطلاق الإصدار 64 من متصفح الويب التابع لها، والذي يقدم العديد من المزايا الجديدة، إلى جانب تسهيل الوصول إلى وظائف الخصوصية.

وقالت الشركة النرويجية في منشور على مدونتها: "تعمل أوبرا على جعل ميزات الخصوصية والأمان أكثر سهولة. وقد أضفنا أيضًا تحسينات على أداة اللقطات للحصول على لقطات شاشة أفضل داخل المتصفح".

وأضافت الشركة: "مع هذا الإصدار، نود أن نركز على الخصوصية ونعلمك بميزات الخصوصية التي يجب استخدامها في أي مناسبة، وذلك من أجل الحفاظ على أمان بياناتك الشخصية أثناء تصفحك للويب".

أوبرا يتيح مشاركة البيانات دون إنترنت

ومع التذكير بأن متصفح أوبرا يوفر للمستخدمين (شبكة افتراضية خاصة) VPN غير محدودة ومجانية، بالإضافة إلى مانع للإعلانات، فإن الإصدار الجديد من المتصفح يأتي مع مانع للتعقب، قالت الشركة: إنه "ميزة مفيدة، يمكن تشغيلها من قائمة (الإعداد السريع) EasySetup وفي إعدادات المتصفح".

هذا المقال "أوبرا تطلق الإصدار 64 من متصفحها مع مانع للتعقب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق