مؤسس أندرويد يطرح صورا تشويقية لهاتف جديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
شارك أندي روبن Andy Rubin، المؤسس المشارك لنظام التشغيل أندرويد والرئيس التنفيذي لشركة Essential، بعض الصور عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر لنموذج شاشة تعمل باللمس بتصميم طويل للغاية، والتي تمثل هاتف الشركة القادم المسمى حاليًا (Project Gem).

وتعرض تغريدات أندي روبن سلسلة من الصور لشاشة تعمل باللمس تبدو وكأنها جهاز تحكم عن بعد، وتوضح الصور وجود ثقب في الواجهة الأمامية ضمن الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا مع وجود أزرار التنقل الأساسية في الأعلى بدلًا من الجزء السفلي.

تويتر تتيح البحث داخل الرسائل المباشرة

وتحيط حواف ضيقة للغاية بإطار الشاشة بأكمله، ويمكنك رؤية مكبر صوت صغير عند الحافة العلوية، وهناك خيار المهام المتعددة مع تطبيقات، مثل التقويم؛ والخرائط؛ والطقس؛ وأوبر.

ويتكيف تطبيق الخرائط بنجاح مع ما يسميه الرئيس التنفيذي للشركة الشكل المختلف تمامًا لواجهة المستخدم الطويلة جدًا، ويتميز الجزء الخلفي من هذا الهاتف بكاميرا كبيرة في الأعلى وقارئ بصمات الأصابع تحتها.

هذا المقال "مؤسس أندرويد يطرح صورا تشويقية لهاتف جديد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق