إنفينكس تستعد لطرح HOT 8 بداية أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

 

تستعد شركة Infinix العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية عبر الإنترنت، والمتواجدة فى أكثر من 30 سوقا ناشئة حول العالم لطرح هاتفها الجديد INFINIX HOT 8 مطلع شهر أكتوبر المقبل فى السوق المصري.

وكشف مصدر بالشركة رفض ذكر أسمه، عن أن الجهاز سيأتى بمواصفات مذهلة وسعر تنافسى فى متناول يد شريحة كبيرة من المستخدمين فى مصر.

ويعتبر HOT 8 الجيل القادم من هواتف INFINIX HOT 7 PRO الذى تم إطلاقه بداية العام الجارى وحقق طفرة كبيرة فى فئته مجتاحًا السوق المصرى، حيث إنه الهاتف الأول بالسوق فى فئة الـ

2000 جنيه المزود بكاميرات أمامية وخلفية مزدوجة، وسعة تخزين 64 جيجابت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجارام وهو ما جعل الهاتف يشهد طلبًا قويًا على الشراء، خاصة من الشباب وأولئك المتحمسين للتكنولوجيا.

وقدم هاتف INFINIX HOT 7 PRO تجربة فريدة من التصوير الفوتوغرافى مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و2 ميجابكسل مزودة بفتحة كبيرة تبلغ f / 1.8 وشاشة عالية الدقة مقاس 6.2 بوصة وبطارية 4000 مللى أمبير فى الساعة وسماعات DIRAC Mode.

وبالنسبة للأمان، فالهاتف يدعم مستشعر بصمة سريعا خلف الجهاز كما يمكنه التعرف على الوجه لفتح قفل الشاشة.

وفقًا لمصدرنا، سيتفوق HOT 8 على الجيل السابق، وسيقوم الجهاز الجديد بدمج العديد من أحدث التقنيات لغرض الترفيه، وسيتم تحسين مكبرات الصوت فى وضع DIRAC مع تزامن وضع الصوت والحفلات DIRAC معًا كإخراج صوت واحد.

ويقال أيضًا إن HOT 8 سيحتوى على بطارية 5000 مللى أمبير وشاشة أكبر للترفيه الذى لا ينتهي.

وسيصبح HOT 8 لاعبًا قويًا فى فئة 3000 جنيه مصرى مع العديد من الميزات المذهلة المتواجدة فى جهاز واحد.

وتستمر INFINIX فى وعدها بتقديم أحدث التكنولوجيات الموجودة فى مجال الهواتف الذكية للمستخدمين باستمرار لإبقائهم على اطلاع دائم بأحدث التقنيات حول العالم مع تمكينهم من تجربتها بأسعار معقولة.

 

هذا المقال "إنفينكس تستعد لطرح HOT 8 بداية أكتوبر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق