أفضل 4 حيل يجهلها الكثيرون عن الـ «واتس آب»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

من المعروف لدى كثير من محبي هواتف الآندرويد، أن تطبيق المراسلة الفورية الأشهر «واتس آب» «Whatsapp»، يعد واحدًا من أفضل تطبيقات التراسل الفوري، بحيث يعمل واتساب على إضافة العديد من المميزات لمنصته حيث يمكن للمستخدمين تحقيق الاستفادة القصوى منه.

 

جاء ذلك وفقًا لتقرير نشره موقع «سبوتنيك»، الذى أشار إلى أن التطبيق التراسل الفوري «واتس آب»، يحتوى على بعض الميزات التي تعمل على تحسين تجربة المستخدم، وتزيد من تفاعل المستخدمين لاستخدام المنصة.

 

- رؤية جهات الاتصال غير المعروفة:

 

ويتيح «واتس آب» لمستخدميه عرض أرقام جهات الاتصال غير المعروفة، من خلال الضغط على صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال تلك والتحقق من تفاصيلها، وأيضًا بالنسبة لجهات الاتصال الموجودة في المحادثات الجماعية أو المجموعات، حيث يظهر بالإضافة للرقم الصورة واسم المستخدم والحالة العامة.

 

- تخصيص الإشعارات:

 

ويتضمن تطبيق «واتس آب» ميزة مخصصة للإشعارات، لدي مستخدمي التطبيق إمكانية تلقي إشعارات مخصصة لجهات اتصال معينة، حيث يمكن تحديد دردشات فردية أو جماعية على التطبيق من خلال الضغط على ملف التعريف وتحديد خيار "الإشعارات المخصصة"، كما يمكن للمرء تغيير نغمة الإشعارات، والإطارات المنبثقة، والإضاءة، وإعدادات الاهتزاز.

 

- التحقق بخطوتين:

 

ويعمل «واتس آب» على زيادة مستوي الأمان داخل التطبيق وذلك يعتبر من أبرز ميزاته، يوفر طريقة لضمان أمان المحادثات وتفاصيل الحساب على منصته، ويمكن لمستخدميه تمكين ميزة التحقق بخطوتين على حساباتهم باستخدام إعدادات مثل البريد الإلكتروني، وهذه الميزة متاحة من خلال الإعدادات.

 

- تحرير مساحة التخزين:

 

ومن المعروف أن تطبيق «واتس آب» يستخدم مساحة تخزين كبيرة لتخزين الوسائط والرسائل والرسائل الصوتية، وتتيح ميزة تخزين بيانات التطبيق للمستخدمين التحقق من بياناتهم وإدارتها يدويا، ويمكن أيضًا معرفة مقدار البيانات التي تم تبادلها مع مستخدم معين من خلال استخدام هذه الميزة وحذف البيانات غير المهمة.

هذا المقال "أفضل 4 حيل يجهلها الكثيرون عن الـ «واتس آب»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق