مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تستضيف مصر منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد 2019 في الفترة من 3 -4 سبتمبر الجاري، وذلك بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" وشبكة الخدمات المشتركة والتعهيد "SSON".

وتأتي استضافة هذا الحدث العالمي في مصر لأول مرة تماشيًا مع رؤية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والهيئة لتعزيز مركز مصر كمقصد عالمي للخدمات المشتركة والتعهيد في مجالات تكنولوجيا المعلومات المختلفة حيث ينعقد المنتدى تحت رعاية الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ايتيدا تعلن نتائج برنامج دعم الصادرات

ويستعرض المنتدى عددًا من الموضوعات الرئيسية التي تشغل أجندة أعمال متخذي القرار من الشركات والمؤسسات العالمية وعلى رأسها مناقشة أفضل الممارسات والمكونات الرئيسية للاستراتيجيات الناجحة عند اختيار مراكز ومواقع لتقديم الخدمات المشتركة.

ويتناول المنتدى أيضًا الأخطاء الشائعة للمنظمات العالمية والمؤسسات الخاصة عند اختيار مقدمي تلك الخدمات وكيفية التطوير والاستفادة من نماذج الأعمال الناجحة.

وقالت المهندسة هالة الجوهري، الرئيس التنفيذي للهيئة "نحن سعداء للغاية لاستضافة مثل هذا الحدث في مصر حيث يعد منصة متميزة لخبراء وقادة الصناعة للالتقاء ومناقشة مستقبل الخدمات المشتركة ونماذج الأعمال الرقمية الحديثة لإدارة خدمات التعهيد".

وأضافت أن المنتدى يمثل فرصة رائعة لاستعراض التطور الذي حققته مصر وخاصة التحول من موقع لتقديم خدمات التعهيد التقليدية إلى مركزًا عالميًا للخدمات عالية الجودة والمبنية على القيمة المضافة.

وأكدت أن أهم ما يميز مصر عن غيرها من مقاصد التعهيد في أوروبا، وغيرها من المواقع القريبة الأخرى هو الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها والتي تتيح إنشاء مراكز للخدمة المشتركة على نطاق واسع.

هذا المقال "مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق