أبل Apple تكشف عن مفاجأة لمستخدمي أيفون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعتزم شركة أبل Apple للكشف عن مفاجأة جديدة لمستخدمي هواتف الأيفون، حيث تعمل على تغيير كبير في سياسة الإصلاح الخاصة بها والذي من شأنه أن يجعل إصلاح جهاز الأيفون المكسور أرخص وأبسط، فقد كان على المستخدمين في السابق الاعتماد على شركة أبل أو "مزودي الخدمة المعتمدين" لإصلاح الأيفون، ولكنها الأن تتبع سياسة جديدة تفيد المستخدمين.

وأعلنت شركة أبل أنها ستبدأ في بيع قطع الغيار وأدوات الإصلاح إلى المتاجر المستقلة حتى يتمكنوا من إصلاح أجهزة iPhone المكسورة.

وبهذا فقد فاجأت الشركة المستخدمين، وأصبح بذلك تحولا كبيرا لشركة أبل التي قضت سنوات في الضغط على المستخدمين لإصلاح أجهزتهم في جهات محددة.

ووفقا للسركة، فإن المخطط الجديد يجب أن يساعد في تخفيف الطلب الثقيل على شركة أبل وشركائها لإصلاح ملايين الشاشات ومنافذ الشحن.

وتغيير سياسة أبل يعمل على إزدهار المحال الصغيرة التي تقدم فيما بعد خدمات الإصلاح التي كانت تقدمها أبل بسعر ارخص من الشركة.

وسيتم تنفيذ الخطة الجديدة فى الولايات المتحدة قبل نشره فى بلدان أخرى، وسيتم التعريف بمتاجر إصلاح مستقلة لديها قطع الغيار الرسمية.

هذا المقال "أبل Apple تكشف عن مفاجأة لمستخدمي أيفون" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق