إنستجرام يساعد مستخدميه في تقليل رسائل "السبام" على حساباتهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعمل انستجرام على ميزة جديدة تمنح مستخدميه القدرة على اختيار من يمكنه إرسال الرسائل إليه، استنادًا إلى ما اكتشفته باحثة التطبيق جين مانشون وونج.

وتتمثل أحد خيارات الميزة الجديدة إمكانية الاختيار منها في القدرة على تلقى الرسائل فقط من الأشخاص الذين يتابعهم المستخدم، وتنتشر برامج البريد العشوائي في إنستجرام Instagram، مما يترك تعليقات غير مناسبة على المنشورات وصولًا إلى أسماء المستخدمين ويمكن أن تساعد هذه الميزة في إبقائها.

اقرأ.. "فيس بوك" يختبر نظام مراسلة جديد لـ"إنستجرام"

ولا يزال الإعداد الحالي لإنستجرام Instagram يسمح لمستخدمين عشوائيين بإرسال رسائل في البريد إلى المستخدم رغم أنه يظهر كطلب يمكن تجاهله، ويمكن أن يمنع المستخدم هذه الميزة من إرسال رسائل إليه.

وسيظهر الإعداد الجديد تحت خيار المراسلة الجديد في إعدادات الخصوصية، بحسب لقطة شاشة من الباحثة وونج، وستمنح الميزة أيضًا طريقة لاختيار من يمكنه إضافته إلى محادثات المجموعة.

هذا المقال "إنستجرام يساعد مستخدميه في تقليل رسائل "السبام" على حساباتهم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق