الاعلان رسميا عن هاتف Xiaomi Mi 9T في مصر بسعر 5666 جنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

X

واخيرا اعلنت شركة شاومي عن هاتفها الرائد الجديد Xiaomi Mi 9T في مصر بشكل رسمي كما اعلنت معه علي مجموع من المنتجات الاخري في المؤتمر الرسمي لها في مصر و اصبح الهاتف متوفر الان علي منصة سوق دوت كوم و كان من المتظر نزول الهاتف منذ فترة طويلة حيث تم الاعلان الرسمي عن الهاتف منذ اكثر من شهر ولكن لم يتم تحديد موعد الاعلان عنه في مصر.

وتزامن اعلان شركة شاومي عن هاتفها في مصر مع اعلان شركة هونر عن هاتفها الرائد الجديد هونر 20 ليكون الهاتف منافس له ولكننا لا نعلم الي الان اي الهاتفين سيحقق مبيعات اكثر الاول بكاميرا منبثقه حديثة و الثاني بكاميرا علي هيئة ثقب ولكن المنافسة الحقيقية ستكون بينه وبين هاتف سامسونج ايه 70 حيث جاءا في نفس الفئة السعرية ولا نعلم بعد ايهما افضل فمازال هاتف Xiaomi Mi 9T تحت التجربة.

الاعلان رسميا عن هاتف Xiaomi Mi 9T في مصر بسعر 5666 جنية الاعلان رسميا عن هاتف Xiaomi Mi 9T في مصر بسعر 5666 جنية

مواصفات هاتف Xiaomi Mi 9T

صورة توضح شكل الهاتف من الامام و من الخلف مع توضيح شكل الكاميرا الامامية التي تعمل بموتور

صورة توضح شكل الهاتف من الامام و من الخلف مع توضيح شكل الكاميرا الامامية التي تعمل بموتور

  • الهاتف يأتي بشاشة كاملة مع كاميرا امامية منبثقة الشاشة من نوع اموليد بحجم 6.39 انش فقط بدقة FULL HD PLUS
  • يأتي الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 730 الجديد وهو متميز من حيث الالعاب ولكنه ليس منافسا لهاتف هونر 20 باي شكل من الاشكال.
  • الهاتف يعمل بنظام اندرويد الكعكة 9.0 مع واجهة مستخدم من شركة شاومي MIUI 10 الجديدة
  • ياتي الهاتف بنسختين النسخة الاولي بمساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين عشوائي 6 جيجا رام و النسخة الثانية تأتي بمساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين عشوائي 6 جيجا رام و الفارق في السعر بين الهافتين 333 جنية فقط

شاهد أيضا : سعر ومواصفات شاومي مي باد 4 بلس ـ Xiaomi Mi Pad 4 Plus الجديد والمميزات والعيوب

  • اما بالنسبة للكاميرا الخلفية للهاتف فهي كاميرا ثلاثيه الكاميرا الاساسية بدقة 48 ميجا بيكسل كما تأتي مع فتحة عدسة 1.8 اما الكاميرا الثانيه بدقة 8 ميجا بيكسل وهي مخصصة لعمل زوم للصورة الي 2X واخيرا الكاميرا الثالثة و تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل و هي مخصصة للتصوير العريض Ultra Wide.
  • بالنسبة للكاميرا الامامية فالهاتف يأتي بكاميرا امامية منبثقة تخرج بسلايدر من جسم الهاتف و تأتي بدقة 20 ميجا بيكسل و تدعم تصوير الفيديو بدقة 1080 بجودة 30 فريم في الثانية.
  • اخيرا بطارية الهاتف تأتي بسعة 4000 مللي امبير من نوع ليثيوم بوليمر كما تدعم الشحن السريع  بسرعة 18 واط وبمنفذ شحن من نوع تايب سي.

سعر هاتف Xiaomi Mi 9T في الاسواق المصرية

يأتي هاتف شاومي الجديد بسعر 5666 جنية مصري بالنسبة للنسخة الـ 64 جيجا بايت مع 6 جيجا رام اما بالنسبة للنسخة الثانية فتأتي بسعر 5999 جنية مصري بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام كذاكرة وصول عشوائي.

واخيرا وقبل انتهاء الموضوع فمن الواضح ان الهاتف ضمن سلسلة هواتف شاومي مي الجديدة هو مميز جدا حيث جاء بمواصفات رائعة مقارنة بالسعر الزهيد الذي نزل به في الاسواق المصرية فتهدف شركة شاومي من خلال هذا الهاتف الي تعزيز aكانتها في السوق المصرية كما اعلنت الشركة عن احد هواتفها وهو هاتف شاومي 7A في نفس المؤتمر وجاء بسعر 1777 جنية مصري لمنافسة هواتف الفئة الضعيفة.

شاهد أيضا : سعر ومواصفات شاومي مي 8 يوث (Mi 8X) ومميزات وعيوب (Xiaomi Mi 8 Youth (Mi 8X

هذا المقال "الاعلان رسميا عن هاتف Xiaomi Mi 9T في مصر بسعر 5666 جنية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (فون هت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فون هت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق