طرح Infinix Smart 3 Plus في مصر بـ3 كاميرات وسعر منافس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طرحت شركة Infinix المتخصصة بسوق الهواتف الذكية، هاتفها Smart 3 Plus في مصر، بمميزات متعددة وسعر منافس.

وقال هنري بارك، مدير إنفينكس مصر، إن الهاتف صمم ليناسب جيل الشباب، مؤكداً أن شركة إنفينكس تؤمن بأن التكنولوجيا حق للجميع ولا يمكن أن تقف عند أحد، لذلك تسعى جاهدة لتمكين فئات مختلفة من الشباب لتجربة أحدث التقنيات التكنولوجية بغض النظر عن إمكانياتهم المادية.

ويعتبر هاتف Infinix Smart 3 Plus أحد الهواتف الموجهة للشباب بشكل أساسي حيث يأتي بشاشة عرض كبيرة 6.2 بوصة عالية السطوع بتصميم قطرة الماء مع معالج MediaTek Helio A22 لأول مرة في هذه الفئة.

كما يأتي الهاتف بـ3 كاميرات خلفية تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي، وتأتي الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسه 1.8، بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بدقة 2 ميجابكسل تستخدم في عزل الخلفية لأوضاع التصوير الاحترافية كالبورتريه، وكاميرا ثالثة للكشف عن الوضع الليلي لتعزيز لقطات الإضاءة المنخفضة، أمام الكاميرا الأمامية فتأتي بقوة 8 ميجا بكسل.

ويحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية 3 جيجابت و32 جيجابت من سعة التخزين الداخلية التي يمكن رفعها لتصل إلى 265 جيجابت عبر بطاقة microSD، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3500 مللي أمبير.

وأوضح بارك أن السوق المصري من أكبر الأسواق وأهمها بالنسبة لإنفينكس من أجل تعزيز تجربة المستهلك، لافتاً إلى أن الشركة قامت خلال الفترة الماضية بضخ استثمارات كبيرة في مجال خدمات ما بعد البيع ومراكز الصيانة.

هذا المقال "طرح Infinix Smart 3 Plus في مصر بـ3 كاميرات وسعر منافس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليمن العربى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليمن العربى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق