محمد هنيدي يطرح الإعلان الترويجي الأول لفيلمه “كينج سايز” ويطلق مسابقة للقصار فقط!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طرح الفنان المصري “محمد هنيدي” الإعلان الترويجي الأول لفيلمه الجديد المنتظر “كينج سايز” على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم “كينج سايز” من تأليف الكاتب الساخر “عمر طاهر”، إخراج “إسلام خيري” وإنتاج “وليد صبري”. ويؤدي “هنيدي” في الفيلم شخصية عقلة الإصبع.

وكان “هنيدي” قد أعلن في وقتٍ سابق عن تحضيره لفيلمٍ سينمائي جديد، حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “لكل اللي سألوا مش هنشوفك في فيلم جديد.. استنوني في فيلم كبير جدا جدا جدا”.

إعلان ترويجي مشوق

يظهر الفنان “محمد هنيدي” في الإعلان وقد ارتدى زي رعاة البقر الأمريكيين، الأمر الذي أعاد للأذهان شخصية الشريف “وودي” في سلسلة أفلام “Toy Story”، بينما تصدح في الخلفية موسيقى أفلام رعاة البقر/ الكاوبوي الشهيرة.

ينخرط “هنيدي” في شحذ سلاحه استعدادًا لمواجهةِ عدوٍ ما، عدة ثوانٍ ويتبين أن السلاح ما هو إلا عود تنظيف أسنان، بينما نكتشف أن العدو المتربص مجرد قطة، وشخصية الفيلم الرئيسية في حجم عقلة الإصبع!.

الفيلم قيد التصوير حاليًا، وسيكون جاهزًا للعرض في موسم عيد الأضحى القادم، ومن المنتظر الكشف عن أسماء الممثلين المشاركين فيه خلال الأيام القادمة.

مسابقة فريدة من نوعها!

أطلق الفنان “محمد هنيدي” مسابقة فريدة من نوعها بالتزامن مع طرح البرومو الأول لفيلمه “كينج سايز”، وستكون جائزة المسابقة دعوة لمشاهدة الفيلم مع “هنيدي” شخصيًا في حفلة خاصة لا يتجاوز عدد الحضور فيها مائة شخصٍ.

المسابقة موجهة لقصار القامة فقط، الذين لا يتعدى طولهم 165 سم، حيث اشترط “هنيدي” من الراغبين في المشاركة أن يشاركوا البرومو على صفحاتهم الشخصية أو الإشارة لصديقٍ قصير في التعليقات أسفل منشور الإعلان.

آخر أعمال محمد هنيدي

آخر أعمال الفنان “محمد هنيدي” للتلفزيون، مسلسل “أرض النفاق” الذي عُرض في رمضان 2018 حصريًا في السعودية، ثم جاء العرض الأول له في مصر على شاشة ON E شهر أبريل الماضي.

أما آخر أعماله السينمائية فقد كان فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” الذي طرحه في موسم عيد الفطر 2017، وشارك فيه مع “درة” و”باسم سمرة”.

حاليًا، يُعرض لـ “هنيدي” مسرحية “3 أيام في الساحل” على مسرح موفينبيك في 6 أكتوبر، ضمن مشروع “كايرو شو”.

اقرأ أيضًا:

إخلاء المسؤولية

المقال "محمد هنيدي يطرح الإعلان الترويجي الأول لفيلمه “كينج سايز” ويطلق مسابقة للقصار فقط!" لا يعّبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير أراجيك.

هذا المقال "محمد هنيدي يطرح الإعلان الترويجي الأول لفيلمه “كينج سايز” ويطلق مسابقة للقصار فقط!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أراجيك) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أراجيك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق