نقدم تردد قناة فتافيت fatafeat الجديد على القمر نايل سات 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تردد قناة فتافيت نايل سات، تردد fatafeat، تردد قناة فتافيت الجديد

قناة تفاتيف للطبخ من أشهر الفضائيات في هذا المجال في الوطن العربي حيث أن الإبداع عنواها في عالم الطعام. وتمتلك نسختين عربية وإنجلينزية ومقرها دبي. fatafeat صداها يتوسع يوماً بعد آخر وبات تردد قناة تفاتيف أهم ما تبحث عنه المرأة لكي تبدع في إعداد الطعام الشهي لعائلتها. إذ نها تقدم بواسطة كل شيف وجبات الغذاء والمعجنات والحلويات والكعك وغيرها. ويمكن الإستفادة من فتافيت عبر الإطلاع على وصفات إعداد الأطعمة ونصائح الوقاية من الأمراض وإنقاص الوزن وغيره المتوفرة على موقع فتافيت الألكتروني الرسمي.

fatafeat

وكما قلنا هذه القناة رائعة فهي تقدم أفضل الطباخين لإعداد ألذ الطعام المختلف. فهي بارعة الطهي لإعداد الأغذية و المأكولات المثالية لجميع فئات الأطعمة حتى باتت مصدر مهم بالنسبة للسيدات من أجل تعلم وصفات الطبخ، وتبث فتافيت إرسالها  عبر القمر الصناعي نايل سات وتحولت في السنوات القليلة الماضية للبث المرئي عالي الوضوح بتقنية HD بعد أن أستحوذت عليها مجموعة Bin الترفيهية القطرية في العام 2016، وإنخراطها في التشفير تتطلب رسوم إشتراك معها بعد أن كانت تبث بشكل مجاني منذ إنطلاقها في 2006.

ترددات قناة فتافيت على القمر نايل سات 2019 الجديد

ورغم ظهور قنوات عديدة للطبخ في الوطن العربي خصوصاً في مصر، إلا أن هذه القناة تبقى محل شغف النساء لأنها تمتلك خبرة أكبر، وحافظت تفاتيف على تفضيل أوسع لدى الجمهور فهي تضم طباخين عالميين لتقديم أصناف الأطعمة. وتملكها الشركة الأمريكية ديسكفري كوميونيكيشنز. قناة فتافيت دائماً تمارس إعداد أطباق الطعام بإحترافية وبتفرد إبداعي خاص الأمر الذي كون لها السمعة الدولية لتكون بذلك من أوائل قنوات الطبخ. ومن بعض برامجها الأشهر: ملح وفلفل 2، تسلم الأيادي، مطبخ منال العالم.

التردد الإستقطاب معدل الترميز FEC القمر 12226 (H) 27،500 3/4 nilesat 12360 (V) 27،500 3/4 nilesat 12437 (H) 27،500 3/4 nilesat

 

← :


المصدر : نجوم مصرية

هذا المقال "نقدم تردد قناة فتافيت fatafeat الجديد على القمر نايل سات 2019" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (نجوم مصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو نجوم مصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق