بالفديو| إطلاق الهاتف «وان بلس 7» في شهر يونيو المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 كشفت شركة « وان بلس»  الصينية لإطلاق هاتف «وان بلس 7» الأساسي في شهر يونيو المقبل منوها عن تفاصيل الهاتف على صفحتها الرسمية، وذكرت أن الشاشة ستأتي بحجم 6.41 إنش من نوع AMOLED ووجود شق في الأعلى يحتوى على كاميرا أمامية٬ ويتميز الهاتف بوجود بصمة للإصبع مدمجة في الهاتف.

ويعتبر هاتف «وان بلس» OnePlus 7 Pro الجديد واحدا من الهاتفين الجديدين اللذين أعلنت عنهما شركة وان بلس ، حيث يعمل الهاتف بنفس معالج وان بلس 7 برو Snapdragon 855 .

ويدعم الذاكرة العشوائية بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي 256 جيجابايت كما أن  الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 17 ميجابيكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 و5 ميجابيكسل تدعم خاصية الـprotrait.

بالنسبة للبطارية فتأتي أضعف بقليل من هاتف وان بلس 7 برو، حيث تتوفر بسعة 3700 ميللي أمبير وتدعم البطارية تقنية الشحن السريع حتى أثناء استخدام الهاتف السعر سيطرح في الأسواق يونيو المقبل بسعر 463 دولارا أمريكيا.

هذا المقال "بالفديو| إطلاق الهاتف «وان بلس 7» في شهر يونيو المقبل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق