تعرف على سعر ومواصفات هاتف «Infinix S4»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت شركة Infinix الصينية عن هاتفها الذكي الجديد Infinix S4 ، في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهو هاتف من فئة الهواتف المتوسطة أو منخفضة التكلفة، كما يأتي مزودا بثلاثة كاميرات خلفية، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل، إلى جانب بطارية كبيرة. 

ويأتي Infinix S4  بتصميم من الزجاج تشغل فيه الشاشة معظم الجهة الأمامية، مع أقل حواف ممكنة من جميع الأطراف اعتمادا على وجود "نوتش" على هيئة قطرة ندى أعلى منتصف الشاشة، لكن مع وجود حافة كبيرة نسبيا أسفل الشاشة، ويحمل الهاتف مستشعرا لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف، مع وجود منفذ تقليدي للسماعات بمقاس 3.5 ملم ومنفذ Mini-USB للشحن، ويتوفر Infinix S4 بمجموعة متنوعة من الألوان المتدرجة تشمل اللون الأزرق المتدرج واللون البنفسجي المتدرج، بالإضافة إلى اللون الأسود الرمادي. 

ويحمل Infinix S4 انفينكس اس 4 شاشة قياسها 6.2 بوصة بدقة HD PLUS أو 1520×720 بكسل، وهي الشاشة التي تشغل حوالي 88 في المئة من حجم الهاتف مع وجود نوتش صغير يتضمن الكاميرا الأمامية،  وذلك بأبعاد 19:9. 

وزودت انفينكس هاتفها الذكي الجديد بثلاثة كاميرات خلفية، الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أخرى بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل، وهو ما يتيح التقاط صور البورتريه وتطبيق تأثير البوكيه في الصور،  كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة F2.0، مع دعم ميزتي التجميل التلقائي للصور اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي AI، بالإضافة إلى ملصقات الواقع المعزز AR. 


ويعمل Infinix S4  بمعالج  MT6762 ثماني النواة من ميدياتك مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، مع دعم زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD حتى 128 جيجابايت، ويدعم الهاتف كل من شبكات 4G وإمكانية تشغيل خطين، بالإضافة لدعم كل من واي فاي وبلوتوث وOTG، كما يحمل الهاتف بطارية كبيرة قدرتها 4000 ميللي أمبير/ساعة. 
ويتوفر انفينكس اس 4 بنظام التشغيل أندرويد 9.0 باي، وذلك بسعر 3000 جنيه مصري للإصدار بمساحة تخزينية 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 4 جيجابايت، باللون الأسود الرمادي واللون البنفسجي المتدرج واللون الأزرق المتدرج.

هذا المقال "تعرف على سعر ومواصفات هاتف «Infinix S4»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق