استخدام الفأرة على الآيباد برو سيصبح ممكناً مع تحديث iOS 13 !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خبر مفرح لمالكي أجهزة الآيباد برو ذكره موقع MacStories يقول بأن أجهزة الآيباد برو الجديدة مع تحديث iOS 13 القادم سوف تدعم استخدام الفأرة “الماوس” عليها عبر منفذ USB الموجود بها، وبذلك سوف يصبح استخدامها مشابهاً لأجهزة الحاسوب، وهي ميزة كانت غائبة طويلاً عن الآيباد.استخدام الفأرة على الآيباد برو سيصبح ممكناً مع تحديث iOS 13 !

استخدام الفأرة على الآيباد برو سيصبح ممكناً مع تحديث iOS 13 !

استخدام الفأرة على الآيباد برو سيصبح ممكناً مع تحديث iOS 13 !

أجهزة آيباد برو الأحدث (إصدار 2018) بها منفذ USB-C يمكن عبره توصيل الفأرة وتفعيل استخدامها بعد وصول تحديث iOS 13 عبر خيار موجود في الإعدادات Settings وبالأخص قسم “إمكانيات وصول ذوي الاحتياجات الخاصة” أو “Accessibility” لأن تلك الميزة سوف تفيد أكثر من لديهم إعاقات حركية لكنها ستكون مفيدة للجميع بوجه عام.

موقع iDownloadBlog هو الآخر أكدّ تلك المعلومة نقلاً عن مصدر مطلع بأن آبل تعمل فعلياً الآن على تطوير تلك الخاصية وقد تكون حاضرة مع الإعلان عن نظام iOS 13 مطلع يونيو المقبل.

ميزة مثل هذه سوف تمكن مستخدمي الآيباد برو من استخدام الجهاز كما لو كان حاسوب محمول أو مكتبي إن كانوا يودون تجربة استخدام مشابهة وخاصة عند تصفح الإنترنت أو استخدام التطبيقات والألعاب التي تحتاج للنقر أو التمرير بصورة متكررة، وطبعاً لا ننسى كذلك أن معظم أجهزة الآيباد بشكل عام تدعم إضافة لوحة مفاتيح فيزيائية إضافية لها.

كمستخدم للآيباد برو، هل ميزة دعم الفأرة ستشكل فارقاً لك؟

 

Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

هذا المقال "استخدام الفأرة على الآيباد برو سيصبح ممكناً مع تحديث iOS 13 !" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار التطبيقات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار التطبيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق