أفضل 10 تطبيقات أندرويد أنت بحاجة إليها.

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أقدم لحضراتكم اليوم أفضل تطبيقات أندرويد مخصصة لمستخدمي الجوالات والتي ستفيدك كثيراً وستغير إستخدامك للجوال  فيمكنك تحقيق إستفادة كبيرة عند إستخدامها، حيث يوجد تطبيقات تثقيفية وأخرى تشجيعية وأخرى صحية وستجد أيضا تطبيقات مختصة بالحياة اليومية ومتابعة أعمالك بدلاً منك حتى لا تنشغل عن أحد أعمالك، وأخيراً أتمنى أن تنال إعجابكم.

1-تطبيق”تنظيم وتذكير الأدوية”:

هو برنامج مجاني وبسيط وهو خاص بالتذكير بمواعيد الأدوية الخاصة بك ويشمل جميع الأدوية ويعمل في صورة قائمة مهام، وكذلك يمتاز بالخصوصية التامة وبإمكانك مشاركة نتائجك مع عائلتك أو طبيبك من خلال التقارير الخاصة بأدائك من خلال البرنامج، وهذه صورة توضح شكل البرنامج:

أفضل 10 تطبيقات أندرويد أنت بحاجة إليها.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد أنت بحاجة إليها.

تحميل برنامج”تنظيم و تذكير الأدوية”من هنا.

2-تطبيق” 365Scores – نتائج مباشرة”:

برنامج لمن يهتم بمتابعة النتائج والأحداث الرياضية حيث يقوم البرنامج بتغطية مباشرة للمباريات والأحداث الرياضية سواء “كرة القدم”أو”التنس”أو”كرة التنس”وغيرها، كذلك التطبيق يشمل ميزات عديدة منها: نتائج المبارايات، قنوات البث، أخبار الرياضة، نتائج كرة القدم، نتائج كرة اليد، ونتائج كرة المضرب وكرة السلة والعديد من الرياضات الأخرى، كما ستجد العديد والعديد من المزايا التي ستنال إعجابكم.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد أنت بحاجة إليها.

تحميل برنامج”365Scores – نتائج مباشرة”من هنا.

3-تطبيق”Human Anatomy‏”:

هو تطبيق تشريحي لجسم الإنسان بكافة أعضائه والذي يعتمد على”نظام 3D”في تصميمة والذي يسمح بالتدوير بدرجة 360 درجة، وكذلك إمكانية التكبير والتصغير ويشمل الإناث والذكور فهو يرسم صورة توضيحية عميقة لجسم الإنسان، كما يمكنك التقاط الشاشة ومشاركتها مع غيرك، كما يتميز البرنامج بنطق جميع المصطلحات التشريحية، كما يمكنك عرض كل عضو منفرداً دون باقي الأعضاء وغيرها الكثير من المزايا.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد أنت بحاجة إليها.

تحميل برنامج”Human Anatomy‏”من هنا.

4-تطبيق”الجسم البشري، ذكري التفاعلي ثلاثي الأبعاد VR”‏:

هو برنامج يعرض أهم أجهزة الجسم البشرية بطريقة سهلة وبسيطة ويمكنك أيضاً من التكبير والتصغير، كما يوجد بالبرنامج “نظام 3D” وكذلك وجود مشاهد توضيحية ورسوم متحركة توضح الفكرة أكثر وغيرها من المزايا يمكن إكتشافها بنفسك.

تحميل برنامج”الجسم البشري، ذكري التفاعلي ثلاثي الأبعاد VR”من هنا.

5-تطبيق”الرفاهية الرقمية”:

هو برنامج معد خصيصاً لمعرفة معدل إستخدامك للجوال والتطبيقات، والعمل على التوقف من إستخدام البرامج الأكثر إستهلاكاً للوقت، فهو يعرض الوقت المستهلك وعدد الإشعارات التي تصلك وعدد المرات التي تقوم فيها بالإطلاع على الجوال، فيقوم هذا البرنامج بعمل مؤقتات لإستخدام هذه التطبيقات فعندما ينتهي الوقت يقوم البرنامج بغلق التطبيق، كما يذكرك البرنامج بغلق هاتفك في ميعاد نومك.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد أنت بحاجة إليها.

تحميل برنامج”الرفاهية الرقمية”من هنا.

6-تطبيق”Goal meter‎”:

هو برنامج مجاني  وسهل الإستخدام وذو تصميم جميل خاص بالعادات والأهداف التي تريد تغييرها فمن خلال هذا البرنامج يمكنك فعل ذلك من خلال إعداد قائمة بأهدافك أو عاداتك لتغيير عاداتك أو التحسين منها إذا كانت مفيدة فمن سر النجاح  التخطيط المسبق للأعمال  حيث يقوم التطبيق بإرسال تنبيهات بأوقات عملك على أهدافك وكذلك يتميز بوجود خاصية المزامنة للبيانات الخاصة بك وعمل نسخ إحتياطي للبيانات الجديدة وغيرها من الميزات.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد أنت بحاجة إليها.

تحميل برنامج”Goal meter”من هنا.

7-تطبيق”Microsoft To-Do”:

هو برنامج عبارة عن قائمة مهام تسهل عليك تخطيطك ليومك فهو يسهل عليك أمورك اليومية وتقليل التوتر لديك من الخوف من نسيان بعض الأمور الهامة ويمتاز بخاصية المزامنة مع الكمبيوتر أو الهاتف وكذلك إمكانية مشاركة القوائم مع العائلة أو الأصدقاء وميزات أخرى عديدة.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد أنت بحاجة إليها.

تحميل برنامج”Microsoft To-Do”من هنا.

8-تطبيق”منظم الوقت”:

هو برنامج مجاني وبسيط يمكنك من خلاله التخطيط و إدارة وقتك للسيطرة علي وقتك قبل أن تتسائل فيم قضيت وقتي.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد أنت بحاجة إليها.

تحميل برنامج”منظم الوقت”من هنا.

9-تطبيق”Day by Day Organizer”‏:

هو برنامج مخصص للتخطيط الزمني أو تخطيط الوقت وإدارته وكذلك التذكير بالمهام التي تريد القيام بها وتخشى نسيانها كما يذكرك بأعياد ميلاد أصدقائك ودمجها بأرقام التليفونات الخاصة بأصحابها وكذلك يمكنك من الإدخال الصوتي للمهام وغيرها من المزايا.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد أنت بحاجة إليها.

تحميل برنامج”Day by Day Organizer”من هنا.

10-تطبيق”Any.do: قائمة المهام ، التقويم ، التذكير”:

هو برنامج تذكيري من خلال إعداد القوائم الخاصة بالمهام سواء أعياد ميلاد أو مناسبات أو متطلبات المنزل من بقالة أو مواد للتنظيف أو غيرها من المتطلبات كما يمكنك من الإدخال الصوتي للمهام الخاصة بك.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد أنت بحاجة إليها.

تحميل برنامج”Any.do: قائمة المهام ، التقويم ، التذكير”من هنا.

هذا وأتمنى أن تشاركوني آرائكم في التعليقات وشكراً.


المصدر : نجوم مصرية

هذا المقال "أفضل 10 تطبيقات أندرويد أنت بحاجة إليها." مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (نجوم مصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو نجوم مصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق