هواوي Mate X يفوز بجائزة GLOMO لأفضل محمول جديد في 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هواوي تكشف عن Mate X أول هاتف قابل للطي ويدعم الجيل الخامس

أعلنت هواوي عن فوز هاتفها Mate X Foldable 5G بجائزة GSMA المرموقة "أفضل جهاز اتصال محمول في MWC 2019"، حيث تم منح هذه الجائزة نظرًا لعدة عوامل منها المفصل الميكانيكي على شكل Falcon Wing، تزويد الهاتف بتكنولوجيا الجيل الخامس من الاتصالات، أسلوب التفاعل المبتكر بين المستهلك والهاتف الذكي وتقنية الشحن فائق السرعة من هواوي Huawei SuperCharge.

منحت اللجنة المنظمة للحدث GSMA هذه الجائزة المرموقة لهواوي Mate X Foldable 5G الذي سيتم طرحه قريبًا بالأسواق العالمية، حيث أن هذه الجائزة تمثل أعلى درجات التقدير على صعيد تكنولوجيات المستقبل الرائدة. هذا وقد فازت هواوي في أول الأسبوع الحالي بالمؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة 2019 ببرشلونة بعدد من جوائز الـ GSMA GLOMO وهو ما تضمن جائزة "أفضل هاتف محمول لعام 2019" لهاتفها المتميز HUAWEI Mate 20 Pro.

وصرح حكام GSMA " لقد كان هذا العام من أكثر السنوات إثارة وتنافسية فيما يتعلق بجائزة " أفضل جهاز اتصال محمول في MWC 2019" وهو ما بدى جليًا في القوائم النهائية المؤهلة للجائزة. فوسط مجموعة من الهواتف المتميزة، شعر الحكام أن Huawei Mate X كان الأكثر ابتكارًا بل أنه ساهم في دخول الهواتف المحمولة في عصر جديد حيث جمع الهاتف بين شاشة قابلة للطي وجاء مدعومًا بتكنولوجيا الجيل الخامس من الاتصالات وهو ما أبهر الحكام في جائزة شديدة التنافسية.

يعد هواوي Mate X أسرع هاتف ذكي قابل للطي في تقنية الجيل الخامس من الاتصالات، بالإضافة أن الهاتف يعد أول جهاز اتصال يربط المستهلكين بالحياة الذكية معتمدًا على تقنية الجيل الخامس من الاتصالات ومزود بمفصل ميكانيكي على شكل Falcon Wing. يُعتبر هواوي Mate X هاتف ذكي وجهاز لوحي مدمجين في جهاز واحد، حيث أنه يعد أول هاتف يحتوي على رقاقة Balong 5000 بتقنية 7nm، أسرع رقاقة اتصال متعددة الأنماط تدعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات.

كما أن الهاتف يأتي مزودًا ببطارية عالية الكثافة بحجم 4500 ميلي أمبير وتدعم أسرع تقنية شحن من هواوي Huawei Supercharge بقوة 55 واط، وهذا ما يلبي احتياجات عصر الجيل الخامس من الاتصالات. هذه التكنولوجيا الرائدة حولت طريقة الاستخدام الاعتيادية للهواتف المحمولة إلى طرق جديدة ومتطورة لتفاعل أكثر ذكاء بين المستهلك والهواتف الذكية، وهذا ما أدي إلى استكشافات مبتكرة في صناعة الهواتف الذكية.

أشادت العديد من أهم وسائل الإعلام العالمية بهاتف هواوي Mate X بمجرد إطلاقه حتى الآن، حصل الهاتف على 30 جائزة من مختلف البلدان مواقع. عديد من المواقع مثل Trusted Reviews وBritish technology site وUS technology أشادت به كأفضل هاتف ذكي خلال فاعليات مؤتمر MWC 2019.

هذا المقال "هواوي Mate X يفوز بجائزة GLOMO لأفضل محمول جديد في 2019" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق