عرض «حيوان آلي» للمهمات الخطرة بالقمة العالمية للحكومات في دبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
عرضت الشركة السويسرية المتخصصة في صناعة الروبوتات الشبيهة بالحيوانات "أنيمال" آلية مصغرة لتأدية المهام الخطرة التي قد تعرض حياة الإنسان للخطر، حيث تم تزويدها بتقنيات عالية الجودة للتخطى والتغلب على الصعوبات التي تواجهها خلال أداء المهمة.

وأوضح مهندس البرامج لاينس ايسلر، على هامش اليوم الثاني من أعمال القمة العالمية للحكومات في دبي، أن "الروبوت أنيمال يتميز بحركته الانسيابية التي تمكنه من المجازفة دون استخدام العجلات بخلاف غير الروبوتات التقليدية والتي قد تعيق الحركة، لافتًا إلى أنه تم بيع 12 قطعة حتى الآن، وتم تسليم العديد منها للجامعات.

وقال لاينس ايسلر إن "(أنيمال) يستخدم لمهمات التفتيش التي تتعلق في المجالات الصناعية بشكل خاص وعلى المنصات البحرية بشكل ثانوي"، مشيرًا إلى أنه "تم العمل على صناعة هذا النوع من الروبوت في الجامعة التقنية في سويسرا والتي بدأت العمل على الروبوتات منذ 10 سنوات".

هذا المقال "عرض «حيوان آلي» للمهمات الخطرة بالقمة العالمية للحكومات في دبي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق