شياومي تتوقع نمو السوق الصيني بسبب تكنولوجيا 5G

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يرى المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة الصينية Xiaomi، أن الصين ستشهد أوقاتا أفضل في المستقبل، جاء ذلك خلال حوار مع مجلة Bloomberg.

وجاء ذلك بعد تدهور مبيعات الهواتف الذكية في الصين، وتأثر السوق الصيني بالحرب التجارية مع الولايات المتحدة الأمريكية، وهو نفس الوقت الذي قالت عنه أبل إن سبب الطلب الضعيف في الصين على أجهزة iPhone تم تخفيض أسعار iPhone 8 وiPhone XS وiPhone XR في الصين.

ويقول Lei Jun إن إطلاق 5G في الصين سيؤدي إلى إحياء الطلب على الهواتف في البلاد، فبمجرد شيوع تكنولوجيا 5G، تنطلق مبيعات الهواتف الذكية الجديدة في الصين من جديد، كما تتوقع إدارة الشركة أن يؤدي إطلاق الجيل الخامس الجديد إلى زيادة الطلب على خدمات "شياومي" عبر الإنترنت، بما في ذلك عروض الموسيقى والأفلام إلى جانب توفير سرعة أكبر لبيانات المستهلكين، ومن المتوقع أن تؤدي 5G إلى العديد من الابتكارات الجديدة في مجال النقل والرعاية الصحية والأعمال.

وفي وقت مبكر من العام الجاري، تطلق XIAOMI أول هاتف 5G ومن المتوقع أن تكون النسخة المجددة من نموذجها الرائد الجديد، ميكس مي 3. إلى جانب دعم الجيل التالي من الاتصال اللاسلكي، ويكون الإصدار مزود بمعالج سناب دراجون 855 و10GB من ذاكرة الوصول العشوائي.

هذا المقال "شياومي تتوقع نمو السوق الصيني بسبب تكنولوجيا 5G" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق