تعرف على خدمة MBag التابعة للبريد لنقل الطرود الدولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقل طرود البريد بـ«السبنسة».. وبيع تذاكر القطارات ONLINE

تتيح الهيئة القومية للبريد خدمات عديدة لنقل الأوراق والبضائع دوليًا، ومنها خدمة MBag وهي خدمة مخصصة للعملاء لإرسال المواد مثل الأقراص، الأشرطة، الكاسيت، والعينات التجارية والتي يتم شحنها من قبل المصنعين والموزعين؛ أو غيرها من المواد التجارية غير القابلة للالتزام التجاري أو المواد المعلوماتية التي لا تخضع لإعادة البيع، بالإضافة إلى الأوراق المطبوعة.

ويشترط ألا يتجاوز وزن الطرود في خدمة MBag كيلو جرامين، في حالة كانت أوراق مطبوعة، ويرافق أكياس M نموذج بيان جمركي يعده المرسل، مع بيان بطبيعة المحتويات على النموذج (CN 22 / CN 23)، ويتم عرض عنوان المرسل إليه على كل علبة من الأوراق المطبوعة المتضمنة وإرسالها إلى نفس المرسل إليه في نفس العنوان.

ويتم تزويد كل كيس M بملصق يوفره المرسل يدون عليه جميع المعلومات المتعلقة بالمرسل إليه، ويكون الملصق مصنوعا من قماش قوي، أو ورق مقوى، بلاستيك، ولا يجوز أن يكون أصغر من 90 × 140 مم، وتوفر هيئة البريد الأكياس أو الحقائب البريدية من خلال مكاتب البريد ويتم تقييم رسوم البريد على الوزن الكلي للكيس ومحتوياته.

ويسمح للطرود بحد أقصى لوزن كل كيس 20 كجم، وحد أدنى 5 كجم، مع وجود خيارات للتسليم الدولى منها "ذات أولوية أو الاقتصادى" ويختلفان في الرسوم بحسب وزن الشحنة.

هذا المقال "تعرف على خدمة MBag التابعة للبريد لنقل الطرود الدولية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق