خلفيات واتس اب العام الجديد 2019 أروع صور احتفالية ليلة رأس السنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خلفيات واتس اب العام الجديد 2019 البرنامج الأكثر شهرة في مجال المحادثات أطلقته شركة واتساب الأمريكية، ومؤسس الشركة هو جان كوم قبل أن تقوم بشرائها شركة فيس بوك المعروفة بمبلغ تسعة عشر مليار دولار، حيث أعلنت الشركة إلغائها لرسوم الاشتراك السنوي التي كان يدفعها مستخدم واتس اب كل سنة، ونعرض أروع خلفيات واتس اب العام الجديد 2019 .

يعد تطبيق واتس اب من أهم التطبيقات الحديثة، الخاصة بالهواتف ذات التقنية الحديثة التي تستخدم تطبيقات الإنترنت المختلفة، والتي أصبحت لغة العصر الحديث حيث يستخدمها الملايين من البشر للتواصل عبر الإنترنت وخاصة على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو الويندوز.

خلفيات واتس اب العام الجديد 2019

طرحت الشركة المطورة للبرنامج، آخر تحديثات برنامج whatsApp Plus بتقنيات عالية جدا ومواصفات قياسية رائعة أفضل من الإصدار القديم وتمت إضافة الكثير من التعديلات عليه، والتي من أهمها:

إمكانية استرجاع الرسائل القديمة إذا تم فقدها. أصبح البرنامج مجاني دون أي اشتراك سنوي. يخلو من الإعلانات بشكل نهائي. يدعم اللغة العربية، بالإضافة لكثير من اللغات الأخرى. يمتلك البرنامج وجهة جميلة وسهلة للغاية، يمكن للجميع استخدامها وفهمها.

ويمكن الحصول على البرنامج من الهاتف المحمول نفسه عن طريق متجر جوجل بلاي Google Play بمنتهى البساطة، ويمكن من خلاله إجراء محادثات كلامية فورية بهدف التواصل مع الأهل والأصدقاء في جميع أنحاء العالم مجانا، كما يمكن من إجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية ونقاء في الصوت والصورة.

يذكر أن WhatsApp أصبح الآن منافسا قويا، لغيره من برامج المحادثات المعروفة، مثل سكايب وفايبر وإيمو، وغيرها من البرامج الأخرى، إذ انتشر استخدامه كثيرا في الوطن العربي، والعالم كله بشكل عام، ويتزايد عدد مستخدمي واتس اب ، بشكل كبير يوميا، حيث أنه من التطبيقات الحديثة، التي لم يعد بالإمكان الاستغناء عنها.

ليلة راس السنة في دبي 2019 بالصور 

احتفالات رأس السنة الميلادية في برج خليفة

أجدد خلفيات العام الجديد 2019 .. صور واتس اب ليلة رأس السنة

ونقدم اليوم أروع خلفيات واتساب العام الجديد 2019، وطرحت شركة واتساب والكثير من المواقع خلفيات جديدة رائعة، وصور واتس اب رأس السنة 2019 بالصور:

تحتفل الكثير من بلدان العالم بمناسبة العام الجديد 2019، ويرسل الناس في مختلف الدول رسائل التهنئة وكروت المعايدة في

ذكرى احتفالات العام الجديد 2019.

متى راس السنة الميلادية الجديده 2019 وكم باقي على السنه الجديده استفسار الكثيرين الآن، إذ تفصلنا بضعة أيام قليلة على مجيء تاريخ رأس سنة 2019 ميلادياً.

هذا المقال "خلفيات واتس اب العام الجديد 2019 أروع صور احتفالية ليلة رأس السنة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق