نعرفكم على أول اطارات تيتانيوم مطبوعة بتقنية 3D

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

عجلات تيتانيوم

سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ضمن هذا الخبرعلى أول اطارات سيارة مصنوعة من مادة التيتانيوم ومطبوعة بتقنية 3D – ثلاثية الأبعاد – .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي منذ سنوات تم إطلاق اطارات سيارة مطبوعة بتقنية 3D ، ولكننا ضمن هذا الخبر نتحدث عن اطارات تيتانيوم مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد .

تعتبر أول اطارات تيتانيوم مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد ، نتيجة لتعاون جمع بين شركتي GE Additive و HRE ، وتحمل هذه الاطارات اسم HRE3D+ ، لترسم مستقبل مشرق لـ اطارات السيارات الرياضية الخارقة بالتحديد ، حيث يتم استخدام اطارات مصنوعة من مادة التيتانيوم ، التي تتميز بكونها صلبة وخفيفة الثمن ولكن ثمنها مرتفع بالتأكيد ، ضمن هه الفئة من السيارات السريعة التي يركز صانعوها على تقليل وزنها بقدر الإمكان مما ينعكس بشكل إيجابي على الأداء  .

اطارات تيتانيوم

ومن مشاكل استخدام مادة التيتانيوم في تصنيع اطارات السيارات بعيداً عن عالم الطباعة الثلاثية الأبعاد هي صعوبة تصنيعه وتشكيل تصاميم بهذه المادة !!! ولكن هذا لا يقف بطريق شركة الاطارات HRE التي قدمت أول اطارات تيتانيوم مطلية بتقنية ثلاثية الأبعاد .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ أول اطارات تيتانيوم مطبوعة بتقنية 3D ثلاثية الأبعاد ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ، وانتظروا منا كل جديد في عالم السيارات .

وبما أننا تحدثنا خلال هذا الخبر على اطارات السيارات ، يتوجب علينا تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وزودكم بتقرير مفصل يكشف عن كل ما يجب أن تعرفه عن اطارات السيارات .

ملاحظة : تعرفوا على أول دراجة نارية في العالم مطبوعة بتقنية 3 دي – 3D .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

هذا المقال "نعرفكم على أول اطارات تيتانيوم مطبوعة بتقنية 3D" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (arabgt) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو arabgt.

أخبار ذات صلة

0 تعليق