رابط التقديم في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019- 2020 | diversity Immigrant Visa program – والشروط المطلوبة ومقاس الصورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رابط التقديم في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019- 2020 | diversity Immigrant Visa program – ننشر الشروط المطلوبة للتقديم في اللوتري الأمريكي وشروط مقاس الصورة المطلوبة

متابعة منا من خلال موقعنا “عرب فور نيوز”، نقدم لجميع متابعينا وزائرينا الكرام كافة المعلومات الخاصة بالتسجيل في اللوتري الأمريكي 2019م أو القرعة العشوائية للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، الحصول على الجرين كارد، حيث سنقوم بالرد على جميع الأسئلة التي قد توارد أي شخص مهتم باللوتري الأمريكي، كما سنقوم بإرفاق رابط التسجيل في الوتري أمريكي 2019م.

 

برنامج قرعة الجرين كارد

برنامج الجرين كارد الأمريكي هو برنامج يتم تنظيمه كل عام، حيث تقوم الحكومة الأمريكية بمنح ما يبلغ من 50 ألف تأشيرة لمواطني الدول المؤهلة أو المسموح لمواطنيها بالتقديم في لوتري نفس العام.

ومن خلال برنامج الهجرة العشوائية اللوتري، وعقب حصول المتقدم على الجرين كارد، يسمح له العمل أو الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هو DV – 2019

DV هي اختصار لكلمة Diversity Visa  “التأشيرة العشوائية”، وترجع تلك التسمية إلى السنة المالية التي تقوم فيها الحكومة الأمريكية بتوزيع بطاقات الجرين كارد.

شروط التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

حددت الحكومة الأمريكية عدد من الشروط التي يجب أن تتوافر لدى جميع المتقدمين في برنامج Green Card Lottery، وتتمثل فيما يلي:

  • على المتقدم لبرنامج اللوتري الأمريكي 2019 أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية أو الباكالوريا أو ما يعادلها من الشهادات الدراسية.
  • يجب على أصحاب المهن الراغبين في الهجرة العشوائية الأمريكية 2019، تتوافر لديهم خبرة علمية لمدة سنتين على أن تكون تلك الخبرة خلال السنوات الخمس السابقة.
  • على المتقدم للهجرة العشوائية 2019، القيام بملأ استمارة طلب الهجرة التعددية ويتم ذلك من خلال موقع الهجرة الأمريكية 2019 الرسمي.
  • تم تحديد موعد التسجيل في القرعة العشوائية الأمريكية 2019م بداية من 2 أكتوبر الجاري وحتى يوم 7 نوفمبر المقبل 2018م.
  • يتم استبعاد أي طلب يتضح أن صاحبه قام بإرسال أكثر من طلب للتسجيل في برنامج الهجرة العشوائية الأمريكية 2019م.

مواصفات صورة التسجيل في اللوتري الأمريكي 2019

  • يجب أن تكون الصورة حديثة التصوير.
  • يجب على الصورة أن تكون واضحة الملامح وأن تكون الخلفية بيضاء.
  • يجب أن تكون الصورة طبيعية غير معدلة فيها بأي برنامج.
  • مقاس صور التقديم على الهجرة الأمريكية هو 600 بكسل * 600 بكسل.
  • يمكن الإطلاع على كافة شروط التقديم على الجرين كارد “الهجرة العشوائية الأمريكية 2019” من خلال عمل زيارة إلى موقع وزارة الخارجية الأمريكية بالضغط هنا.

الرابط الرسمي لتعديل مقاس الصورة

في حال إذا كانت الصورة المقدمة لموقع اللوتري الأمريكية ليست بالمقاس المطلوب، يمكن تعديل المقاس بأي برنامج ولكن بشرط دون القيام بعمل تغيير في الملامح وذلك للحصول على المقاس المطلوب 600* 600 بكسل.

موقع التقديم في برنامج الهجرة الأمريكية 2019 DVLottery

يبدأ التقديم في برنامج Diversity Immigrant Visa Program 2019 من يوم الأربعاء الموافق 3 أكتوبر الجاري وحتى يوم 7 نوفمبر 2018م، ويتم ذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للهجرة الأمريكية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

يجب الإشارة إلى أن التسجيل في برنامج اللوتري الأمريكية يكون مجانياً دون دفع أي مبالغ مالية أو مصاريف.

رابط التقديم على اللوتري الأمريكي 2018

ماذا يستفيد المتقدم بعد الحصول على بطاقة الجرين كارد

عقب حصول المتقدم على الجرين كارد، يصبح من حقه السفر والتنقل بحرية كاملة تامة من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يعتبره القانون الأمريكي مواطن دائم على أرض الولايات الأمريكية.

كما يحق للحاصل على بطاقة الإقامة الدائمة الأمريكية “جرين كارد” الحصول على وظيفة بشكل قانوني، والاستفادة من كافة الخدمات المقدمة للمواطنين الأصلين مثل الخدمات “الصحية، التعليم”، بالإضافة إلى أنه يلتزم بدفع الضرائب ويستفاد أيضاً من معاش التقاعد والضمان الاجتماعي.

بالتفاصيل: فيديو كيفية التسجيل في اللوتري الأمريكي

خطوات التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا عبر الموقع الرسمي

خطوات الاستعلام عن نتيجة القرعة العشوائية الأمريكية

يتم الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي كم خلال استخدام رقم التحقق، وهو الرقم الذي تم إعطاءه للمتقدم عقب إتمام عماية التسجيل،والذين يكون على شكل 2019 +++++++++++++++، بجانب اسم الترشيح للمتقدم، وتاريخ التقديم في اللوتري الأمريكي.

موعد إعلان نتيجة الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية

كما ذكرنا عبر مقالنا وفي خلال الأسطر السابقة، فإن باب التقدم للهجرة العشوائية لأمريكا يبدأ من 3 أكتوبر وينتهي في يوم 5 نوفمبر المقبل، أما عن موعد إعلان نتيجة اللوتري الأمريكي 2018 م، سيكون يوم 15 مايو 2019م.

الجرين كارد الأمريكية

تسمح حكومة الولايات المتحدة الأمريكية باستقدام الأبناء الذين يقل أعمارهم عن 21 عام، وغير المتزوجين، كما تمنحهم الإقامة الدائمة على أراضيها عقب فوز الأب والأم  في نتيجة القرعة العشوائية.

فضلاً وليس أمراً: يرجى عمل متابعة مستمرة للمقال حيث سنوافيكم من خلال مقالنا كل ما يطرأ من جديد حول الهجرة العشوائية الأمريكية 2019.

 

 

هذا المقال "رابط التقديم في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019- 2020 | diversity Immigrant Visa program – والشروط المطلوبة ومقاس الصورة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق