كارتيرون يتخلف عن بعثة الأهلى ويتوجه للجنة الانضباط غدا بمقر "كاف"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف مصدر مطلع عن قيام النادى الأهلى بتعديل موعد سفر المدير الفنى للفريق، الفرنسى باتريس كارتيرون، إلى تونس بسبب قيامه بالتوجه إلى مقر الاتحاد الأفريقى بمدينة السادس من أكتوبر للمثول أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى بقيادة الجنوب أفريقى دايموند هاك لسماع أقواله فى الأحداث التى شهدتها مباراة الذهاب فى نهائى أبطال أفريقيا، التى أقيمت على أرضية ملعب استاد برج العرب الجمعة الماضية.

وأوضح المصدر أن إدارة النادى حصلت على مقطع فيديو أثناء تعرضه للضرب بـ"الشلوت" من قبل الجهاز الفنى المعاون لفريق الترجى التونسى، لعرضها على مسئولى اللجنة للحصول على حقه فى تلك الأحداث.

ومن المقرر أن يتوجه كارتيرون إلى مقر الاتحاد الأفريقى غدًا وذلك بعدما أبلغت إدارة النادى المدرب الفرنسى بتعديل موعد سفره إلى تونس ليتخلف عن بعثة الفريق المتجهة إلى تونس فى الصباح الباكر، استعدادًا لمواجهة الترجى يوم الجمعة المقبل، فى إياب الدور النهائى لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال.

وأعلن الاتحاد الأفريقى اليوم مجموعات عقوبات على النادى الأهلى، على رأسها إيقاف مهاجم الفريق وليد أزارو مباراتين بدءًا من المباراة المقبلة برادس، بالإضافة إلى 20 ألف دولار غرامة على النادى، مع طلب مثول المدير الفنى الفرنسى لجلسة استماع أمام لجنة الانضباط للاستماع بخصوص مزاعم السلوك غير الرياضى.

هذا المقال "كارتيرون يتخلف عن بعثة الأهلى ويتوجه للجنة الانضباط غدا بمقر "كاف"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق