اتحاد الكرة لمصراوي: الأهلي من حقه الاستئناف ضد إيقاف أزارو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مجدي عبدالغني لـ"مصراوي": من حق الأهلي الاستئناف ضد إيقاف أزارو

11:59 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

كتب- عمر قورة:

علق مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإيقاف وليد أزارو مهاجم الأهلي وتغريم القلعة الحمراء ماليًا، مؤكدًا أن النادي من حقه الاستئناف.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" رسميًا إيقاف أزارو مباراتين مع تغريم الأهلي 20 ألف دولار، بسبب أحداث مباراة الأحمر أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب الجمعة.

وقال عبدالغني، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" مساء أمس الاثنين: "من حق النادي الأهلي التظلم ضد قرار إيقاف وليد أزارو خلال 3 أيام من صدور القرار".

وأضاف: "يمكن الظلم ضد أي قرار يصدر من الاتحاد الإفريقي ولجنة الانضباط، لكن لا يمكن التظلم ضد القرارات الصادرة من المحكمة الدولية، لأنها تعتبر نهائية".

ومن المقرر أن يسافر الأهلي غدا الثلاثاء إلى تونس من أجل مواجهة الترجي في إياب نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس، بعد نهاية مباراة الذهاب بنتيجة (3-1) للأحمر.

يذكر أن لجنة الانضباط بالكاف قررت استدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، لجلسة استماع بسبب تصريحاته عقب المباراة والتي أفاد خلالها بتعرضه للاعتداء من أحد لاعبي الترجي.

هذا المقال "اتحاد الكرة لمصراوي: الأهلي من حقه الاستئناف ضد إيقاف أزارو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق