«كاف» يرفض تظلم الترجي بشأن رفع الإيقاف عن الثنائي «كوم والزوادي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبار متعلقة

رفض الاتحاد الأفريقي التظلم الذي تقدم به نادي الترجي التونسي لرفع الإيقاف عن ثنائي الفريق التونسي شمس الدين الزوادي وفرانك كوم، ليتأكد رسميا غيابهما عن مباراة العودة أمام الأهلي.

وتحصل الثنائي على بطاقة صفراء خلال مواجهة الذهاب ليتأكد غيابهما عن لقاء الإياب بسبب تراكم الإنذارات، قبل أن يتظلم الاتحاد التونسي برئاسة وديع الجرئ لدى الكاف لرفع الإيقاف عنهم بداعي تعمد الحكم الجزائري مهدي عبيد إنذارهما.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الترجي يوم الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس، علما بأن نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-1.

وفوجئت الجماهير المصرية قبل قليل، يإعلان اتحاد الكرة عن تلقيه خطابا رسميا يفيد بإيقاف المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي لمباراتين من قبل الاتحاد الإفريقي، ليتأكد غيابه رسميا عن نهائي دوري الأبطال.

وقال اتحاد الكرة في بيان مقتضب، إنه تلقى خطابا رسميا من لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي، قررت فيه إيقاف وليد أزارو مباراتين فسره الكاف بأنه بسبب السلوك غير الرياضي.

بالإضافة لتوقيع عقوبة مالية على الأهلي قدرها 20 ألف دولار، بالإضافة لاستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون لجلسة استماع على خلفية أحداث مواجهة الاهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

هذا المقال "«كاف» يرفض تظلم الترجي بشأن رفع الإيقاف عن الثنائي «كوم والزوادي»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق