أخبار عاجلة
أبرز عناوين الصحف: الحرب تهدد غزة رغم التهدئة -
فيديو .. 9 دوليون فى صفوف الزمالك بـ 4 منتخبات -

جدول ترتيب الدوري المصري 2018-2019 بعد فوز الزمالك على حرس الحدود

جدول ترتيب الدوري المصري 2018-2019 بعد فوز الزمالك على حرس الحدود
جدول ترتيب الدوري المصري

شهد اليوم أستاذ بترو سبورت مباراة الزمالك وانبي، والتي إنتهت بفوز الزمالك على انبي بأربعة أهداف مقابل هدف، وبالتالي أصبح الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مؤقت، حيث أن مباراة الزمالك اليوم ضمن الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري، حيث أن الزمالك استطاع ان يقدم عرض جيد يجعله يعود مرة أخرى للتألق في المباريات في هذا الموسم، ويكون منافس قوي هذا الموسم للحصول على بطولة الدوري المصري، مع وجود تنافس بينه وبين المارد الأحمر.

جدول ترتيب الدوري المصري 2018-2019

 أصبح نادي الزمالك حاليا في الترتيب الأول برصيد 10 نقاط، بعد أن لعب 5 مباريات فاز من خلالهم في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة. ويمكن أن يتغير الترتيب أو يظل كما هو، حيث أن غدا يتقابل المبارد الأحمر مع فريق الإنتاج الحربي، وموعد مباراة الأهلي تكون في تمام الساعة التاسعة مساء.

جدول ترتيب الدوري المصري 2018-2019 بعد فوز الزمالك على حرس الحدود

مباراة الزمالك وانبي

حقق الزمالك الهدف الأول في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب محمود علاء، واستمر استحواذ الزمالك إلى أن تم تحقيق الهدف الثاني عن طريق الخطأ من خلال اللاعب صلاح سليمان في الدقيقة 40، أما الهدف الثالث جاء في الدقيقة 58 في الشوط الثاني عن طريق اللاعب إبراهيم حسن، أما في الدقيقة 65 حقق كاسونجو كابونجو الهدف الرابع، بينما في الدقيقة 90 قام فريق إنيي بتحقيق هدف وحيد في المباراة عن طريق اللاعب محمد زكريا شيكا.

جدول ترتيب الزمالك بعد فوزه على حرس الحدود (الأسبوع 13 )

تربع اليوم فريق نادي الزمالك على عرش جدول ترتيب الدوري المصري، وهذا بعد أن فاز على فريق حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، حيث أن الزمالك أصبح في الترتيب الأول برصيد 23 نقطة، وحصل الزمالك على الفوز بعد أن أحرز محمود علاء الهدف الأول في الدقيقة 80 ، ثم أحرز محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 90، ومن أحرز الهدف الأول لصالح حرس الحدود اللاعب ايدو موسيس في الدقيقة 20.

جدول ترتيب الدوري المصري 2018-2019 بعد فوز الزمالك على حرس الحدود



المصدر : نجوم مصرية

هذا المقال "جدول ترتيب الدوري المصري 2018-2019 بعد فوز الزمالك على حرس الحدود" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (نجوم مصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو نجوم مصرية.

السابق مُلّاك نادي موناكو يُطمئنون تييري هنري رغم البداية الكارثية
التالى الاتحاد السكندرى يواصل السقوط بالخسارة من النجوم 0/2 (صور)