أخبار عاجلة
أبرز عناوين الصحف: الحرب تهدد غزة رغم التهدئة -
فيديو .. 9 دوليون فى صفوف الزمالك بـ 4 منتخبات -

خبير لوائح يكشف سبب استدعاء الكاف لـ«كارتيرون»

خبير لوائح يكشف سبب استدعاء الكاف لـ«كارتيرون»
خبير لوائح يكشف سبب استدعاء الكاف لـ«كارتيرون»

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح والقوانين الرياضية أن لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي "كاف" طالما استدعت الفرنسي بارتيس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، فإنه بذلك أصبح مدانًا بناء على شكوى تقدم بها مسئولي فريق الترجي التونسي.

وأوضح "بيومي"، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن هناك شكوى مقدمة من الترجي التونسي تتهم كارتيرون بأنه من حرض أزارو على تمزيق قميصه، والذهاب به إلى الحكم خلال مباراة الفريقين الجمعة الماضي، مضيفا: «طالما أن لجنة الانضباط قررت عقد جلسة استماع لكارتيرون، فإن هذا يعنى أنها تملك أدلة على ارتكابه المخالفة، ولكن قد تكون هذه الأدلة غير كافية، وستكون جلسة الاستماع للمدرب الفرنسي حاسمة في اتخاذ قرار ضده إما بالإدانة أو البراءة مما هو منسوب إليه».

وتابع بيومي: «في حال ثبوت إدانة كارتيرون، فإن العقوبة المستحقة عليه ستكون الغرامة المالية بدون إيقاف، وفقا للائحة».

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي قررت إيقاف وليد أزارو، مهاجم الأهلي، مباراتين و20 ألف دولار غرامة على النادي الأهلي واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، لجلسة استماع على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

هذا المقال "خبير لوائح يكشف سبب استدعاء الكاف لـ«كارتيرون»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

السابق مُلّاك نادي موناكو يُطمئنون تييري هنري رغم البداية الكارثية
التالى الاتحاد السكندرى يواصل السقوط بالخسارة من النجوم 0/2 (صور)