خاص.. مخرج مباراة الأهلي والترجي يعلّق على اتهامات تسريب لقطة "أزارو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خاص.. مخرج مباراة الأهلي والترجي يعلّق على اتهامات تسريب لقطة "أزارو"

5 نوفمبر 2018 - 56 : 23

كتب - شريف كمال

قال هشام عبد الودود، مخرج مباراة الأهلي والترجي التونسي، التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب استاد برج العرب، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، إنه لم ير لقطة تمزيق لاعب المارد الأحمر وليد أزارو قميصه خلال المباراة.

وكان وليد أزارو قد تعرض لعقوبة الإيقاف مباراتين من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية المقطع المصور المنتشر لأزارو وهو يمزق قميصه في الخفاء محاولًا إقناع حكم المباراة بتعرضه للضرب.

وأضاف عبد الودود، في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف": "لم أر اللقطة من الأساس حتى أقوم بتسريبها للاتحاد الإفريقي، وإن كنت رأيتها طوال الـ90 دقيقة لكنت قمت بعرضها خلال اللقاء، لأنني حيادي في عملي".

وأردف: "ما يحدث في تقنية الفيديو لا أملك السيطرة عليه، أنا مسؤول عن المباراة نفسها والذي يذاع على الهواء، فمن الوارد أن تكون لقطة أزارو خرجت من غرفة var".

واختتم: "لم تتواصل معي أي جهة بخصوص الحصول على لقطات خاصة بوليد أزارو خلال المباراة، وانتمائي للزمالك ليس له علاقة بالأمر".

 

هذا المقال "خاص.. مخرج مباراة الأهلي والترجي يعلّق على اتهامات تسريب لقطة "أزارو"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق