أخبار عاجلة
أ.د. امل نصير اليرموك تحتضن أبناءها الخريجين -
أبو شقة ثورة 30 يونيو الوجه الآخر لثورة 1919 -
فيديو .. وزير خارجية قطر معزولا في مؤتمر باليرمو -
هل للسمنة علاقة بالاكتئاب؟.. دراسة تجيب -

«القيعي» يتهم «الجبلاية» بالتقصير في حماية الأهلي من عقوبات «الكاف»

«القيعي» يتهم «الجبلاية» بالتقصير في حماية الأهلي من عقوبات «الكاف»
«القيعي» يتهم «الجبلاية» بالتقصير في حماية الأهلي من عقوبات «الكاف»

أخبار متعلقة

اتهم عدلي القيعي مستشار التسويق والتعاقدات لمجلس إدارة النادي الأهلي مسؤولي اتحاد الكرة بالتقصير في حماية النادي الأحمر، وعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل تجنب أي عقوبات تصدر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على النادي الأهلي، عقب المواجهة التي جمعت الفريق أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال «القيعي» في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «ملك وكتابة» على قناة الأهلي: «أين ابو ريدة مما يحدث للأهلي؟ اتحاد الكرة لم يصدر بيانًا واحدًا أو يطالب بضرورة حماية بعثة الأهلي مثلما فعل الاتحاد التونسي مع "الكاف"».

وتابع «اتحاد الكرة انتظر كثيرًا، ولم يتحرك ساكنًا مثلما فعل خلال أحداث بورسعيد، حتي استقال بعد هذا الحادث بثلاثة أيام، هل اتحاد الكرة لا يهتم بأن بطل مصر يلعب نهائي دوري الأبطال؟».

وواصل «اتحاد الكرة التونسي أصدر العديد من البيانات الرسمية للاتحاد الأفريقي من أجل توفير الحماية اللازمة للترجي، والحصول على حقوقه، فيما التزم الاتحاد المصري لكرة القدم الصمت تمامًا».

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد اتخذ قرارًا بإيقاف وليد أزارو عن مواجهة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لما بدر من اللاعب المغربي خلال المباراة الماضية أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتمزيق قميصه في محاولة منه للتحايل والحصول على ضربة جزاء، بالإضافة إلى تغريم إدارة الأحمر مبلغ 20 ألف دولار.

هذا المقال "«القيعي» يتهم «الجبلاية» بالتقصير في حماية الأهلي من عقوبات «الكاف»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

السابق جمهور الصقور غاضب على أبيني
التالى رونسيرو : أسينسيو أصابنا بخيبة آمل