أخبار عاجلة
15 سبباً لتساقط الشعر بعضها سيثير دهشتك -
الزمالك يرفض رحيل كاسونجو فى يناير -
روتانا تطرح انتبه أحدث أعمال ماجد المهندس .. فيديو -
رسائل السيسي من باليرمو لحل الأزمة الليبية.. -

انطلاق بطولة كأس العالم للمصارعة لاول في تاريخ WWE في "الرياض"

انطلاق بطولة كأس العالم للمصارعة لاول في تاريخ WWE في "الرياض"
انطلاق بطولة كأس العالم للمصارعة لاول في تاريخ WWE في "الرياض"

تحتضن العاصمة السعودية"الرياض" اليوم عرض "جوهرة التاج" في المصارعة الحرة، في العرض الثاني الذي تشهده المملكة، بعد استضافت العام الماضي جدة عرض " رويال رامبل"، وذلك في إطار الشراكة طويلة الأجل بين WWE .

ويتضمن عرض "جوهرة التاج" الذي يقام على ملعب جامعة الملك سعود، انطلاق بطولة كأس العالم للمصارعة لاول في تاريخ WWE، على أن يمنح الفائز بالكأس التي صممت خصيصاً لهذه البطولة، لقب أفضل نجم WWE في العالم، وسوف يقام نزال ربع نهائي لهذه البطولة وصولا للمباراة النهائية.

ووصول أمس الخميس جميع المصارعين العالميين المشاركين في " جوهرة التاج"، وعلى رأسهم اندر تيكر، وقد بدأ وصول المصارعين يوم أمس الاول الأربعاء وكان على رأسهم دولف زيجلر، وشون مايكلز، وبوبي لاشلي، وكيرت انجل، ودين أمبروز، وسيث رولينز.

وتأتي هذه المنافسات وفقًا للاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، مع فينس مكمن رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لـWWE.

وعقد المصارعون مؤتمراً صحفيًا أمس الخميس في فندف الكارلتون للحديث عن النزال، وحظي بمتابعة واسعة من وسائل الإعلام العالمية والمحلية.

هذا المقال "انطلاق بطولة كأس العالم للمصارعة لاول في تاريخ WWE في "الرياض"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

السابق الإعلان عن حكم مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونس
التالى هدف: شهادة معتمدة وتأمين ضد مخاطر العمل للملتحقين ببرنامج "تمهير"