إليسا مع زوجة فابريجاس في مباراة تشيلسي وديربي كاونتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الصورة من مجلة (مجلة سيدتي)

نشرت دانييلا سمعان، زوجة النجم الإسباني سيسك فابريجاس، صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهي برفقة الفنانة اللبنانية إليسا، أثناء حضورهما مباراة تشيلسي أمام ديربي كاونتي في ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات دور الـ16 في كأس الرابطة الإنجليزية.

هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين إليسا ودانيلا سمعان وزوجها فابريجاس، خاصة أنها لبنانية الأصل رغم أنها تقيم بشكل مستمر في أوروبا مع نجم تشيلسي.

شهدت المباراة فوزا مثيرا لصالح تشيسلي على ديربي كاونتي بنتيجة (3-2)، ليصعد “البلوز” إلى منافسات ربع النهائي في كأس الرابطة الإنجليزية.

وشهد ملعب ستامفورد بريدج شيئًا من الجنون الكروي في أول 27 دقيقة، حيث تمكن الضيوف من تسجيل 4 أهداف في هذه الفترة من الشوط الأول، نصفها كان لمصلحة البلوز !، بمعنى أن لاعبي ديربي سجلوا هدفين لمصلحة فريقهم وهدفين آخرين عكسيين، لتصبح النتيجة هي التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة بعد 27 دقيقة من عمر الشوط الأول.

تقدم البلوز بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة فقط من عمر الشوط الأول عن طريق هدف عكسي سجله فيكايو توموري لاعب ديربي كاونتي عن طريق الخطأ في مرماه، ثم تعادل ديربي بهدف أحرزه جاك ماريوت في الدقيقة 9.

وعاد ريشار كيوج لاعب ديربي ليسجل في مرماه هدفًا عكسيًا في الدقيقة 21 ليتقدم فريق غرب لندن، إلا أن فريق المدرب فرانك لامبارد استطاعوا تعديل النتيجة سريعًا في الدقيقة 27 عن طريق مارتن واجهورن.

واستطاع سيسك فابريجاس لاعب الوسط الإسباني إضافة الهدف الثالث لمصلحة تشيلسي في الدقيقة 41.

هذا المقال "إليسا مع زوجة فابريجاس في مباراة تشيلسي وديربي كاونتي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق