موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الجولة 11 من الدوري الإسباني 2018-2019، وما هي القنوات الناقلة، وما هو التشكيل المتوقع؟


محمود جمال | تويتر


يفتح ملعب سانتياجو برنابيو أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين ريال مدريد وبلد الوليد في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، وذلك يوم السبت القادم 3 نوفمبر 2018 ميلادياً، الموافق 25 صفر 1440 هجرياً.

حقق المرينجي فوزًا كبيرًا على فريق ميليا برباعية نظيفة، في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، تحت أول قيادة فنية للمدرب سانتياجو سولاري، الذي لم يمر على ولايته سوى أيام قليلة، لكن بالرغم من الفوز في هذا اللقاء، لم يتحدد ملامح طرق اللعب وقوة المدرب الإسباني، لكن المباريات المقبلة ستظهر الكثير، سيدخل الفريق هذه المواجهة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية لاستعادة سلسلة الانتصارات بعد النتائج السيئة الذي قدمها الفريق في المباريات السابقة .

على الجانب الآخر استطاع بلد الوليد تحقيق الفوز في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، بعدما تغلب على مايوركا بهدفين مقاب هدف، يقدم الفريق نتائج جيدة حتى الآن في الليجا، وضع نفسه في المركز السادس برصيد 16 نقطة، بعد 10 مباريات، حقق من خلالهم أربع انتصارات وتعادل مثلهم، وتلقى هزيمتين .

راموس يحمس لاعبي ريال مدريد قبل مباراة الكأس


موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد والقنوات الناقلة

مصير لوبيتيجي | ماذا حدث لكل مدرب أقاله بيريز من تدريب ريال مدريد؟

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

ريال مدريد - بلد الوليد سانتياجو برنابيو السبت 3 نوفمبر 2018 ميلادياً،
24 صفر 1440 هجرياً،
17:15 بتوقيت مصر، 18:15 بتوقيت السعودية -

beIN SPORTS HD 3


الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مدريد

سيفتقد ريال مدريد ماريانو دياز، داني كاربخال ورافائيل فاران بداعي الإصابة، بالإضافة إلى خيسوس فاييخو، ولن يفتقد الملكي لأي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

سيخوض المدرب سانتياجو سولاري ثاني مبارياته بعد توليه منصب المدير الفني منذ أيام قليلة، وسيدفع بالتشكيل الأساسي في المباراة بعد اراحة بعض اللاعبين الأساسين في اللقاء الماضي، ومن المتوقع أن يدفع بسيرخيو راموس وناتشو في مركز قلب الدفاع .

التشكيل | 4-3-3

كيلور نافاس
مارسيلو - سيرخيو راموس - ناتشو - ألفارو أودريوزولا
توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش
إيسكو - كريم بنزيمة - جاريث بيل


الغيابات والتشكيل المتوقع لبلد الوليد

سيغيب عن فريق بلد الوليد المهاجم إيفان لوبيز للإصابة، بالإضافة إلى محمد ساسيلسو، وسيشهد اللقاء عودة الثلاثي لويزمي وكيكو ودويي تشوب، ولن يفتقد الفريق أي لاعب للإيقاف .

ومن المتوقع أن يدفع المدرب سيرجيو جونزاليس بفيرنادو وكيكو العائد من الإصابة في مركز قلب الدفاع، وسيعتمد على الهجمات المرتدة السريعة ومباغتة لاعبي ريال مدريد .

التشكيل | 4-4-2

جوردي ماسيب
ناتشو مارتينيز - فيرناندو كاليرو - كيكو أوليفاس - خافيير مويانو
توني فيلا - ميشيل هيريرو - روبين ألكارزا - أنطونيتو
إنيس أونال - ليوناردو سواريز

هذا المقال "موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (goal) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو goal.

أخبار ذات صلة

0 تعليق