أخبار الرياضة

الجونة يكثف اتصالاته مع الأهلى لضم محمد محمود

اقترب لاعب خط وسط الأهلي محمد محمود أكثر من أي وقت مضى من الجونة في وينتر ميركاتو المقبل ، بعد أن بدأ النادي الساحلي مفاوضاته مع الأهلي منذ بداية الموسم ، في تقدم لضم اللاعب مثل منصبه. في الأهلي. – الأهلي يحضر مسابقة كبيرة بحضور عمرو السولية وحمدي فتحي وديانغ ومحمود متولي. الأمر الذي يعقد مسألة الحصول على مكان في التدريب الأساسي.

وكشف مصدر في الجونة ، في اليوم السابع ، أن لاعب وسط الأهلي هو الخيار الأفضل لرضا شحاتة والجهاز الفني في الانتقالات الشتوية المقبلة ، لاستكمال تعزيز صفوف الفريق قبل اشتعال المنافسة. في القمة. والطابق السفلي.

من جهتها ، استجوبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رأي الجهاز الفني بشأن حالة إعارة بعض لاعبي الفريق خلال شهر يناير المقبل بقيادة محمد محمود صانع ألعاب الأحمر في يناير المقبل ، بعد اهتمام أكثر من ناد بضم اللاعب في انتقالات الشتاء المقبل خاصة الإسماعيلي والجونة خاصة مع خروجه.

هناك استعداد من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لمنح محمد محمود فرصة الخروج على سبيل الإعارة ، من أجل الحصول على فرصة مناسبة والعودة إلى مستواه المعتاد بعد غيابه الطويل عن الملاعب لأكثر من عامين بسبب إصابة في الرباط الصليبي في ركبته مرتين ، وتراجعت سرعته البدنية بسبب عدم مشاركته في المباريات.

وترى لجنة التخطيط أن إقامة محمود غير مفيدة للأهلي ، خاصة مع وجود بديل أكثر لمركز صناعة الألعاب لمحمد مجدي أفشة ، مثل عمار حمدي وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ، بخلاف إمكانية تغيير طريقة اللعب أثناء غياب أفشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى