القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت الودية اليوم 21-9-2022

لقاء ودي مميز يخوضه الأهلي أمام نظيره بتروجيت اليوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022، حيث تأتي هذه المواجهة الودية في نطاق الاستعدادات للبطولات الرسمية التي انطلقت منها دوري أبطال أفريقيا، ويحرص المارد الأحمر على استعادة تألقه وكفاءته وتحقيق الانتصارات فقد فشل الأهلي مؤخراً في تحقيق النصر في الدوري المصري الممتاز وكأس مصر بعد أن توجه خصمه التقليدي الزمالك بهذه الألقاب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت

الملايين من المشاهدين يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت حيث يعلق الجمهور أمال كبيرة على اللاعبين، وستكون مهمة المدير الفني مارسيلو كولر قيادة الفريق نحو المزيد من التألق والتفوق بعد النتائج الكارثية والصادمة التي قدمها الأهلي الذي تعرض لهجوم شرس من الجماهير، وعلى أثرها تم إقالة المدير الفني للنادي ريكاردو سواريش بسبب تدهور مستوى الأهلي منذ توليه تدريب الفريق.

وسيتم نقل مباراة الأهلي وبتروجيت على قناة أون تايم سبورت، وقناة الأهلي الرياضية التي ستنفرد بطرح اللقاء الودي، وقد شدد المدير الفني للمارد الأحمر على ضرورة التزام اللاعبين بالتعليمات التي يتم إسنادها لهم حيث أكد أنه يعمل على تصحيح أخطاء اللاعبين ومن المتوقع أن يجري الكثير من التغييرات على تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام بتروجيت.

وستنطلق مباراة الأهلي وبتروجيت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، القدس الشريف، الدوحة، بغداد، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

تجدر الإشارة أن مواجهة الأهلي وبتروجيت تعتبر الاختبار الأول للمدير الفني الجديد مارسيلو كولر الذي تولي مهمة تدريب الفريق ليكون خلفاً للمدرب ريكاردو سواريش، الذي فشل في تحقيق النصر وحصد الألقاب وحملته الجماهير نتيجة تراجع مستوى اللاعبين الذي لم يحصدوا أي لقب في الموسم الماضي.

قد يهمك أيضاً :-