ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم 18/9/2022 في الدوري الاسباني

رابط مباراة ريال مدريد ضد اتليتكو مدريد Yalla Shoot، محبي كرة القدم نعرض لكم اليوم مباراة قوية للغايا وستجمع بين ريال مدريد واتليتكو مدريد في لقاء اليوم،والذي سيكون ضمن منافسات الدوري الاسباني،حيث ستقام هذه المباراة علي ارضية ملعب دييغو ارماندو مارادونا في مساء يوم الاحد الموافق 18 سبتمبر 2022، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية،ويكثر البحث علي هذه المباراة ولان يلعب الفريقين بحماس شديد اليوم ولانه يريد الاستعداد الي مباريات القادمة.

يلعب ريال مدريد مباراة اليوم وهو بحماس شديد،ولانه حصل علي صدارة الدوري للموسم الماضي،ويسعي الي الحصول عليه هذا الموسم الجديد،حيث انه يحتل في هذا الموسم المركز الاول برصيد 15 نقطة من الفوز في 5 لقاءات،وفي الموسم الماضي احتل ايضا صدارة الدوري برصيد 86 نقطة من الفوز في 26 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وخسر 4 جوالات،وفي لقاءه الاخير ضد ار بي ليبزيج خرج بالفوز بهدفين مقابل لا شي.

في الناحية الاخري اتليتكو مدريد والذي يعرف انه سيواجه اليوم نظيره والذي لا يستسلم ولا يتقبل الهزيمة ايضا،ولكنه سيلعب بخطة جيدة من أجل تخطي ذلك المباراة بالخروج بالفوز،واحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة من الموسم الماضي من الفوز في 21 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 لقاءاتوفي لقاءه الاخير ضد ليفركوزن خرج بالفوز بهدفين مقابل لا شي،يسعي الي استكمال مشواره في الفوز المتتالي.

بطاقة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني .
  • 🏅 الجولة : الأسبوع 6 .
  • 🏟️ الملعب : سيفيتاس ميتروبوليتانو .
  • 🎤 التعليق : عصام الشوالي .
  • 📺القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1  .
  • ⌚ الموعد : الساعة 09:00 مساء (GMT 2+) .
  • ⏰ التاريخ : الاحد ( 18 – 09 – 2022 ) .
  • ⚽ النتيجة : ريال مدريد 0-0 اتلتيكو مدريد .

تنبيه هام !! نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود لشبكة beIN Premium 1HD & beIN HD1 التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري، وأننا هنا عبر موقع بلد نيوز، ننقل فقط متابعة لحظية بنتيجة المباراة فقط وهو محتوى كتابي فقط وليس محتوى مرئي، وأن متابعة جميع المباريات تكون عبر القناة بكل سهولة.

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم

عبر موقع ” بلد نيوز ” سنعمل علي توفير بث مباشر لمباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد بث مباشر تويتر بجودة عالية ، وفي حالة توقف البث المباشر سنقوم بتوفير بث جديد ، كما يمكنك الأستطلاع علي تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة من خلال قسم الرياضة الخاص بنا ، نتمني مشاهدة ممتعة للجميع.

قد يهمك أيضاً :-