الخطيب يعلن موقف محمود عبد المنعم كهربا من أستمرارة بالنادي الاهلي

قرر رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب موقفه النهائي من بقاء الدولي محمود عبد المنعم كهربا، الأول من القلعة الحمراء خلال التسمية الجديدة جناح فريق كرة القدم، وحقيقة أنه تم تغريمه في صالح الزمالك.

رفض محمود الخطيب إسقاط كهربا وقرر تسجيله في القائمة المحلية والإفريقية المرسلة إلى الاتحاد المحلي واتحاد كرة القدم CFA غدًا.

وقرر تعليق الخطيب لمدة ستة أشهر رغم قرار المحكمة الدولية للرياضة بدفع غرامة قدرها 2.4 مليون دولار وقعها ضد الزمالك في إطار أزمته مع الزمالك.

وشهدت الساعات القليلة الماضية عودة اللاعب إلى الأهلي للتدريب الجماعي مع فريق كرة القدم الأول بقيادة السويسري مارسيل كوهلر لتأكيد بقاءه ويقول إنه لا ينوي تجاهله.

وفي حالة أخرى، كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الكادر الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد عودة لاعبي ريد جيني محمد مجدي أفشة ومحمد شريف للتدريب الجماعي.

وقال أبو عبرة في بيان على الموقع الرسمي للقلعة الحمراء: “كلا اللاعبين يواصلان أداء مبارياتهما التأهيلية ؛ استعدادًا للعودة للتدريبات الجماعية”.

وأضاف في كلمته “بناءً على التقييم الطبي لحالة الاثنين، ستعود أفشة إلى التدريب الجماعي خلال أسبوع، وينظم محمد شريف تدريبات في غضون عشرة أيام”.

وشارك كل من محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، صباح اليوم الأربعاء، خلال جلسة تدريب الأهلي على ملعب مختار الطاش، في التصفيات، والجري حول الملعب، وتنفيذهما في برنامج تأهيلهما بعض الفقرات. إشراف الطاقم الطبي.

قد يهمك أيضاً :-

error: