أخبار الرياضة

المصرى البورسعيدى يصدر بيانا حول إنشاء الاستاد الجديد

أصدر مجلس إدارة النادي المصري ، برئاسة سمير حلبية ، بيانًا بشأن توقيع عقود إنشاء الاستاد الجديد بالنادي. أركان حرب أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد بعد توقيع عقود بعد ظهر اليوم لتشييد الاستاد الجديد للنادي المصري مع وزارة الشباب والرياضة “.

وأضاف البيان: في هذا السياق يتقدم مجلس إدارة المصري بالشكر للدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب على جهوده الكبيرة في هذا الصدد والتي نتج عنها اليوم. في توقيع عقود بناء الاستاد الجديد الذي يجري تشييده تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مؤسس الجمهورية. نادى مصرى على احدث الموديلات العالمية.

قرر الجهاز الفني للنادي المصري البورسعيدي بقيادة التونسي معين الشعباني ، مغادرة القاهرة يوم 23 نوفمبر متوجها مع الفريق إلى نيجيريا لخوض مباراة دور الـ16 مرة أخرى في الكونفدرالية ، في حين أنها ستعود. الى القاهرة في التاسع والعشرين من نفس الشهر.

كما قرر مجلس إدارة النادي المصري ، برئاسة سمير حلبية ، تكليف الأستاذ المساعد حسن عمار ، عضو مجلس الإدارة ، لرئاسة بعثة النادي في نيجيريا ، على ضوء المباراة. ملحق. دور النسخة التاسعة عشرة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، والتي توحدها مع مضيفها ريفرز يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى