أخبار الرياضة

رسائل خوان براون للاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

واصل الفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي ، مساء اليوم الإثنين ، تدريباته ضمن البرنامج التحضيري لمباراة الزمالك المقررة يوم الجمعة المقبل على استاد الإسماعيلية ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة رئيس الوزراء. الدوري.

أراد خوان براونين إقامة مباراة ودية مع لاعبيه قبل التدريب ، شجعهم خلالها وطالبهم ببذل أقصى جهد في التدريب ، مؤكداً أن الملعب هو الحكم بين جميع اللاعبين ، مشيراً إلى أن العائد الذي سيقدمه كل لاعب في سيشمل تشكيل المشاركة مع الفريق. .

وجدد ثقته بقدرات اللاعبين ، مطالبا إياهم بجعل المباراة مع الزمالك انطلاقة مميزة تساهم في إسعاد الجماهير ، موضحا أنه يهتم قبل كل شيء بفرض الانضباط ثم الاستعداد الفني والبدني.

وتضمن التدريب جملة من العبارات التكتيكية والتكتيكية أبرزها سرعة الانتقال من الدفاع إلى الهجوم ، وكذلك التسليم والاستقبال تحت الضغط ، كما شهد إنشاء مجموعة من الوحدات البدنية المكثفة في محاولة لزيادة القوة البدنية. أداء اللاعبين وحراس المرمى قاموا بتدريبات قوية تحت إشراف سيد توفيق.

وانتهت التدريبات بقسم مثير انقطع عدة مرات لتصحيح الأخطاء ، وظهرت حالة كبيرة من العزم والتحفيز على وجوه اللاعبين ، للحصول على نتيجة إيجابية في لقاء الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى