بسبب الأهلي بيراميدز يصدر قرار بمعاقبة إبراهيم عادل

وذكرت تقارير إعلامية في الساعات الأولى من صباح السبت، أن نادي الهرم قرر معاقبة اللاعب إبراهيم عادل، جناح فريق ساموي الأول لكرة القدم، لتلقيه عقدًا من النادي الأهلي.

وأكدت تقارير إخبارية أن مسؤولي بيراميد كانوا عازمين على معاقبة الشاب من أجل منعه من اللعب في فريق باراديس سوكر الأول قبل نهاية الموسم، لذلك غاب عن بقية المسابقة. مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

وقالت إن رغبة إبراهيم عادل القوية في الانتقال للنادي الأهلي ستخلق أزمة في الساعات القليلة الماضية قبل أن يواجه فريقه بيراميدز سموحة ألكسندر مع مدير نادي السماوي الرياضي هاني سعيد.

من ناحية أخرى، أكد الصحفي مجدي عبد الغني أن النادي الأهلي سيضحي بنجمين للتعاقد مع إبراهيم عادل لاعب من الفريق الكروي الأول لنادي الهرم.

وقال عبد الغني في كلمة متلفزة: “مسؤولو النادي الأهلي عرضوا على نادي بيراميد 15 مليون جنيه إسترليني وثنائي الفريق صلاح محسن ومحمد محمود للتعاقد مع لاعب فريق سكاي إبراهيم عادل.

وأوضح أن “إبراهيم عادل هو أحد أكثر لاعبي الأهلي المطلوبين، وذلك بفضل قدرته الفنية الرائعة، وكذلك صغر سنه وسنوات من التفاني”.

وتابع: “النادي الأهلي قدم عرضا لمنافسيه بيراميدز لإتمام صفقة بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني إلى جانب الثنائي صلاح محسن ومحمد محمود”.

قد يهمك أيضاً :-

error: