من هو زكريا الوردي ويكيبيديا صفقة الزمالك الجديدة 2022 / 2023

أفادت تقارير إخبارية أن نادي الزمالك قرر التعاقد مع لاعب الرجاء المغربي زكريا الفالدي في صفقة انتقال مجانية.

أكدت صحيفة Age of Sport المغربية أن زكريا الفالدي تعاقد مع الزمالك لمدة موسمين وسيبدأ أول ظهور رسمي له الأسبوع المقبل.

من هو زكريا الوردي ويكيبيديا

وأضاف الموقع المغربي أن زكريا الوردي كان على وشك الانضمام إلى الليج 1 لكن اللاعب لم يتمكن من الحصول على تأشيرة سفر إلى فرنسا بسبب مشاكل إدارية وغير اللاعب وجهته إلى مصر، خاصة بعد العرض المالي المقدم من الزمالك. . أكثر بكثير من نظرائه الفرنسيين.

ويحق للزمالك الذي لم يعلن الصفقة رسميا تسجيل ثلاثة لاعبين أجانب خلال فترة الميركاتو بعدما رحل مغربيان هما أشرف بنشرقي لقناة الجزيرة الإماراتية ومحمد أوناجم الذي عاد إلى الوداد المغربي. كما ترك لاعب ساحل العاج رزاق الفريق. سيسي الذي توقف عن التدريب مع الفريق الأبيض يستغرق وقتا طويلا

يتطلع الزمالك إلى تعزيز مركز خط الوسط بأكثر من لاعب لتعويض غياب طارق حامد عقب انتقاله إلى الاتحاد السعودي جدة.

من هو زكريا الوردي صفقة الزمالك الجديدة

زكريا الوردي (من مواليد 17 أغسطس 1998) هو لاعب وسط لنادي الرجاء الرياضي والمنتخب المغربي.

بدأ الوردي مشواره الكروي مرتديا قميص تطوان المغربي وتم استدعاؤه للعب مع المنتخب المغربي منذ أقل من 20 عاما، حيث لعب مع الفريق الأول في فريق شبابه من النادي المغربي. لعبة سجل فيها هدف واحد فقط. موسمان ونصف.

انتقال الوردي للرجاء المغربي

وانتقل اللاعب المحوري إلى صفوف الرجاء خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2019، بعقد مدته ثلاث سنوات ونصف، وشارك في ست مباريات من دوري أبطال إفريقيا مع المغرب في موسمه الأول، كانت ثلاث منها القوة الرئيسية. . بداية، فاز زكريا بأول لقب له مع الفريق عندما توج الرجاء بكأس السوبر الأفريقي بعد فوزه على الترجي التونسي. 2-1。

خاض 8 مباريات في كأس القارات، 7 منها كانت البداية، وواحدة في أسبوع الأبطال لفريق العام، ولعب أيضا في كأس السوبر الأفريقي ضد الأهلي، والتي خسرها الرجاء أمام الأهلي بركلات الترجيح (6-5).

إحصائيات الوردي مع المنتخب المغربي

ولعب في 5 مباريات للمنتخب المغربي لأقل من 23 عاما و 4 مباريات للمنتخب المغربي لأقل من 20 عاما دون اللعب مع الفريق الأول.

القيمة التسويقية لزكريا الوردي

فاز لاعب مغربي بقيمة سوقية تبلغ مليون أورو (حسب سوق الانتقالات) بعدة ألقاب: الدوري الأفريقي الأول – الدوري المغربي – كأس الاتحاد الأفريقي – البطولة العربية.